د.رشوان شعبان د.رشوان شعبان

«الأطباء»: اعتصام الكرامة لن يؤثر على خدمة المرضى

حاتم حسني الإثنين، 23 أبريل 2018 - 03:05 م

أكد الأمين العام المساعد للنقابة العامة للأطباء د.رشوان شعبان، أن اعتصام الكرامة، اعتصام رمزي في مقار النقابة العامة والنقابات الفرعية ويضم أعضاء مجالس النقابات ومن يرغب من الأطباء.


وأضاف د.رشوان في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الاعتصام لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى في المستشفيات، مشيرا إلى عقد مؤتمر صحفي بمقر النقابة العامة في دار الحكمة يوم السبت ٢٨ إبريل، لشرح مستجدات قضية الطبيب محمد حسن.

 

ونوه إلى تنظيم وقفات احتجاجية بالنقابة العامة والنقابات الفرعية، يوم الاثنين ٣٠ إبريل، بالإضافة إلى اتخاذ قرارات حاسمة خلال الجمعية العمومية غير العادية التي دعت لها النقابة يوم ١١ مايو المقبل.

 

وكانت النيابة قد استدعت د.محمد حسن، للإدلاء ببيانات في قضية خاصة بمستشفى العاشر من رمضان للتأمين الصحي، وذلك يوم ٢٠ مارس الماضي، وبحسب النقابة، كان محسن الطبيب الوحيد المتواجد في المستشفى، فقام بالذهاب عقب انتهاء عمله خوفا من الإضرار بصحة المواطنين إلا أنه فوجئ بصدور أمر من وكيل النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإهانة، وتم إخلاء سبيله من قاض المعارضات بكفالة 10 آلاف جنيه، إلا أن النيابة قامت بالاستئناف.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة