المطربة شيرين عبد الوهاب
المطربة شيرين عبد الوهاب


قبل النطق بالحكم غدا.. 

تايم لاين| «شيرين» كعب داير بالمحاكم.. والسبب «زلة اللسان»

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 05:11 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، في سياق التقرير التالي، أبرز المحطات القضائية التي شهدتها قضية المطربة شيرين عبد الوهاب، المعروفة إعلاميًا بـ«بلهارسيا النيل»، والتي يسدل عنها الستار في جلسة الغد الثلاثاء 24 أبريل بمحكمة جنح المقطم.

 

23 ديسمبر 2017

 

في أولي جلساتها، قررت محكمة جنح عابدين شطب دعوى اتهام المطربة شيرين بالإساءة  لمصر  وإحالتها لدائرة جنح المقطم وتحدد لها جلسة 30 يناير لنظرها، وكان هانى جاد المحامي قد أقام جنحة مباشرة، اختصم فيها كل من المطربة شيرين عبد الوهاب ونقابة المهن الموسيقية.

 

27 فبراير 2018

 

وقضت محكمة جنح المقطم المنعقدة بزينهم، بمعاقبة المطربة شيرين عبد الوهاب، بتهمة الإساءة للدولة وتكدير السلم العام، وذلك في واقعة «بلهارسيا النيل» بالحبس ٦ أشهر وغرامة ٥ ألف جنيه.

 

2 مارس 2018

 

حددت محكمة جنح مستأنف المقطم جلسة 10 أبريل المقبل، لنظر استئناف المطربة شيرين عبدالوهاب على حكم حبسها 6 أشهر، ودفع كفالة 5 آلاف جنيه، على خلفية تصريحاتها التي اُعتبرت سخرية من النيل.

 

10 أبريل 2018

 

قررت جنح مستأنف المقطم؛ تأجيل استئناف المطربة شيرين عبد الوهاب، على حكم حبسها في القضية لجلسة ٢٤ أبريل المقبل؛ لتقديم شهادة من النيابة العامة موضحا فيه بيتوت الحكم الصادر من جنح الشيخ ذايد رقم ٨٣٥٤ لسنة ٢٠١٧.

 

يذكر أنه بين الحين والآخر تخرج علينا المطربة شيرين عبد الوهاب، بتصريحات تشعل أزمات كبيرة، ثم تعود لتعتذر عنها بعد ذلك مبررة بأنها لم تقصد الإساءة أو أنها «زلة لسان»، وفي جلسة الغد 24 أبريل من المقرر أن تسدل محكمة جنح المقطم الستار عن القضية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة