الناشئين بالنادي الأهلي
الناشئين بالنادي الأهلي


للعام الثاني على التوالي..

الأهلي يشارك في بطولة كرة القدم «من أجل الصداقة»

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 05:17 م

تلقى النادي الأهلي دعوة من شركة «جاز بروم» الروسية، أحد الشركاء الرسميين للفيفا، واللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم العام الحالي في روسيا، للمشاركة للعام الثاني على التوالي في بطولة كرة القدم من أجل الصداقة التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو في شهر يونيو المقبل. 

 

وقررت الشركة استغلال المونديال لتطوير بطولتها الودية الدولية «كرة القدم من أجل الصداقة»، بحيث تضم بطولة هذا العام ناشئين من 220 دولة، ووقع اختيار عملاق الغاز الروسي، بالتعاون والتنسيق مع الفيفا على النادي الأهلي؛ لتمثيل الكرة المصرية ليرسل الأهلي أحد الناشئين للمشاركة في هذه البطولة. 

 

ولم يتردد النادي الأهلي في قبول دعوة هذا العام، وطلب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من قطاع الناشئين بالنادي ترشيح الأسماء تمهيدًا لاختيار ناشئ واحد يسافر لتمثيل النادي الأهلي ومصر في هذا اللقاء الدولي الكبير، وبالفعل وقع اختيار قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، على اللاعب الناشئ اللاعب محمد أحمد بمركز رأس الحربة، في فريق الناشئين بالنادي الأهلي.

 

ويرافق اللاعب الناشئ محمد أحمد، الصحفي الناشئ ياسين أحمد، لحضور الفعاليات النهائية للبرنامج، التي تنطلق في العاصمة الروسية موسكو من 8 وحتى 15 يونيو المقبل. 

 

وتشمل الفعاليات، إقامة معسكر الصداقة الدولية لمدة 3 أيام، يليه البطولة الدولية لكرة القدم من أجل الصداقة، ومنتدى الأطفال الدولي، حيث سيشارك أحمد ومحمد في البرنامج كسفراء للنادي الأهلي ولمصر لدعم القيم الإنسانية الأساسية: "الصداقة، والمساواة، والعدل، والصحة، والسلام، والتفان، والنصر، والشرف" التي يعززها البرنامج.

 

وأكدت إدارة النادي الأهلي، أهمية المشاركة نظرًا لكونها أكبر من مجرد سفر ناشئ لأداء عدة مباريات في روسيا،  بل ترى أنه سيصبح سفيرًا أمام العالم، سواء للكرة المصرية أو لـ«الفانلة الحمراء» بكل مكانتها وتاريخها ومبادئها. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة