الكلية الحربية تستقبل وفد شبابي من مختلف محافظات الجمهورية
الكلية الحربية تستقبل وفد شبابي من مختلف محافظات الجمهورية


الكلية الحربية تستقبل وفد شبابي من مختلف محافظات الجمهورية

محمد محمود فايد

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 09:46 ص

 

استقبلت الكلية الحربية وفد شبابي من وزارة الشباب والرياضة من مختلف محافظات الجمهورية، كما حرصت محافظة العريش على التواجد بقوة من خلال مشاركة عدد من الطلاب من مختلف المراحل الدراسية بالتزامن مع استمرار العملية العسكرية سيناء 2018.

 

يأتي ذلك استمراراً لدور القوات المسلحة الرائد في التواصل والتكامل مع كافة مؤسسات الدولة، وفي إطار غرس قيم الولاء والانتماء لدي النشىء والشباب، وتحقيقا لمسئولياتها الاجتماعية كواحدة من أعرق الكليات العسكرية في الشرق الأوسط .

 

بدأت الفعاليات بعرض فيلمين وثائقيين عن نشأة الكلية الحربية والآخر بعنوان يوم في حياة طالب بالكلية الحربية استعرض الملامح الرئيسية لحياة الفرد المقاتل بالكلية الحربية ثم زيارة لمتحف الكلية الذي يحتوي علي العديد من اللوحات والمقتنيات التاريخية  وزيارة لمضمار الفروسية بالكلية .

 

وقدمت مجموعة من طلبة الكلية الحربية عرضا لمهارة السباحة و قفزة الثقة التي تعكس مدى ما اكتسبه الطلبة من مهارات رياضية وبدنية وقوة تحمل عالية باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لبناء الكفاءة القتالية للفرد المقاتل القادر علي تنفيذ كافة المهام بشجاعة وإقدام .

 

 كما شملت الزيارة عرضا للأجنحة التخصصية بالكلية الحربية واستعراض للأجهزة التخصصية المستخدمة في إعداد وتأهيل الطلبة داخل الكلية في مختلف تخصصات المشاة والمدرعات والمدفعية والتي تمكنهم فور التخرج من العمل ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة .

 

وزار الوفد صالة المنازلات لمشاهدة ما وصل إليه الطلبة من مهارة عاليه علي تنفيذ الرماية باستخدام أحدث الأجهزة العالمية، وبمشاركة عدد من طلبة الكلية الحربية تم مشاهدة أوبريت غنائي تحت إشراف الإدارة المركزية للطلائع  .

 

حضر الفعاليات مدير الكلية الحربية وقائد قوات الدفاع الشعبي ووكيل وزارة الشباب والرياضة.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة