الدورة التدريبية
الدورة التدريبية


انتهاء الدورة التدريبية رقم 37 الخاصة بتنمية مهارات الأفراد

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 11:38 ص


انعقدت الدورة التدريبية السابعة والثلاثون لتنمية مهارات الافراد والعاملين المدنيين خلال الفترة من يوم السبت الموافق 14/4/2018 إلى يوم الثلاثاء الموافق 23/4/2018.


حيث تم طرح رؤية اعداد برنامج دورة تدريبية بالتنسيق مع مصلحة التدريب وكلية التدريب والتنمية  لتنمية مهارات الافراد والعاملين المدنيين في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية والقيم المهنية السلوكية بصورة دورية لحصول كافة الافراد والعاملين المدنيين على الدورة حيث أعدت دراسة بآليات وإجراءات تنفيذية لمعالجة أساليب تأهيل أفراد الشرطة في التعامل مع المواطنين نظرا لتزايد التحديات الأمنية.


وعقب انتهاء الدورة تم إلقاء كلمة أشير خلالها باهتمام قيادات الوزارة بتلك الدورات لرفع الكفاءة والتأهيل الجيد وثقل الخبرات للأفراد والمدنيين مما ينعكس إيجابياً لصالح العمل، مشيداً بانضباط الأفـراد والمدنيين خلال فعاليات الدورة منوهـاًً الى أهميـة التواصل بين كافة القيادات والمرؤوسين، مشدداً على أهمية تحقيق أكبر استفادة من اللقاءات بالدورة.


وأعرب المشاركون بتلك الدورة من المتلقيين على إيجابية المحاضرات ودورها في زيادة مدى إدراكهم لبعض الأحداث الداخلية والخارجية ومساعدتهم في التغلب على الضغوط والمشاكل اليوميـة المصاحبـة للعمـل فضـلاً عن ايجابياتهـا في ثقـل معلوماتهـم بشتى العلـوم القانونيـة الاجتماعية – الإنسانية


وبعد انتهاء الدورة تم عقد اختبارات للدارسين وتكريم أوائل الدورة التدريبية 
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة