القمامة بشبرا الخيمة
القمامة بشبرا الخيمة


شبرا الخيمة غارقة في القمامة.. ومواطنون: المسئولون "أخر طناش"

أحمد عبدالكريم

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 02:20 م

لا تزال مشكلة انتشار القمامة بشوارع شبرا الخيمة هي الصداع الدائم في رأس المسئولين، رغم قيام اللواء محمد عشماوي محافظ القليوبية بتوفير المعدات اللازمة لرفع القمامة من شوارع أكبر مدينة علي مستوي المحافظة والتي يقطونها أكثر من 3 ملايين مواطن إلا ان رؤساء حي غرب وحي شرق شبرا الخيمة في غيبوبة تامة ومنفصلين تماما عن أهالي المدينة الذين ضجوا واعلنوا احتجاجهم علي رؤساء الاحياء وتقدموا بشكاوي جماعية معبرين فيها عن سخطهم من إداء المسئولين عن الأخياء خاصة حي غلاب شبرا الخيمة وطالبوا بإقالته .

 

ويقول المواطن مجدي الجيوشي من أبناء حي غرب أنه منذ قدوم رئيس الحي الحالي لتولي مسئولية الحي وهو قابع خلف مكتبه ولا يتحرك ولا يمر علي الشوارع ليري بعينه كيف وصلت الحالة من السوء ، ويضرب بشكاوي الناس عرض الحائط .

 

ويضيف مصطفي عبد الباري " بالمعاش " : لقد انتشر الناموس والذباب في شوارع لحي بسبب انتشار القمامة ونطالب محافظ القليوبية بالتدخل لحل مشكلة القمامة المتراكمة خاصة ونحن مقبلين علي شهور الصيف .

بينما تقول فاطمة صلاح "  بكالوريوس حاسبات ومعلومات " : نقرأ فقط عن تدعيم المحافظة بمعدات لرفع القمامة من الشوارع ولكن الواقع غير تصريحات المسئولين ، حيث لا توجد نظافة والمشهد العام مسيء لمحافظة القليوبية .

ومن جانبه يتساءل  محمود سليم " بالتعليم " : اين منظومة النظافة التي يتحدث عنها المسئولين ليلا ونهارا ؟!.. في الحقيقة انها تصريحات وردية ولا تليق ابدا بمحافظ الاقليم الذي يبذل مجهودا كبيرا لتحقيق التنمية علي ارض المحافظة ولكن جهوده لم تظهر بسبب عدم كفاءة عدد من المسئولين".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة