حج
حج


«غرفة السياحة»: السبت أخر موعد للتسجيل بقرعة الحج

مي سيد

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 08:05 م

أعلنت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، أن أخر موعد لتسجيل أسماء المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج مع شركات السياحة السبت القادم 28 أبريل، على أن تجرى القرعة الإلكترونية في الأول من مايو المقبل.

 

 

وناشدت الغرفة المواطنين الراغبين في الحج السياحي، بسرعة تقديم جوازات السفر لإحدى الشركات قبل غلق باب الحجز، حتى تتولى تلك الشركات بتسجيل بيانات المواطن وتجهيز أوراقه للدخول في القرعة، طبقا للمستوى الذي يرغب فيه المواطن من مستويات الحج المختلفة (أربعة وخمسة نجوم واقتصادي وبري).

 

 

وطالبت الغرفة، جميع الشركات سرعة التوجه للغرفة لتسجيل وتسليم الإيصالات الخاصة بجدية الحجز وفقا للآلية المتبعة، عقب سداد مبلغ جدية الحجز عن كل مواطن نقدا في أي فرع من فروع بنك مصر في الحساب المخصص باسم قرعة الحج السياحي، مشيرًا إلى أن رسوم جدية الحجز لمستوى 5 نجوم تبلغ 20 ألف جنيه، رسوم مستوى 4 نجوم 15 ألف جنيه، ورسوم المستوى الاقتصادي 10 آلاف جنيه.

 

 

وأكدت انه في حالة فوز المواطن بالقرعة، فإنه يقوم باستكمال قيمة برنامجه، وإذا لم يحالفه الحظ في القرعة فيحق له استرداد المبلغ الذي سدده كاملا باسم المواطن نفسه من أي فرع من فروع بنك مصر.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة