هاجر أحمد
هاجر أحمد


صور| ملكة جمال مصر تشارك في 3 أعمال رمضانية.. أبرزها «نسر الصعيد»

إسراء كارم

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 12:29 م

 

بدأت القنوات الفضائية في نشر بعض بروموهات المسلسلات الجديدة المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، لتعريف الجمهور بها، والتي ظهرت الممثلة هاجر أحمد في الأخبار المتعلقة بـ 3 أعمال منها.

وشاركت «هاجر» في 7 أعمال سابقة، وأثبتت موهبتها فيها، وهي: «ألف سلامة، كيد الحموات، نوايا بريئة، المغني، هذا المساء، شهر عسل، كإنه امبارح».


وما لا يعرفه الكثيرون عن الممثلة الشابة هاجر أحمد، أنها تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت العديد من المسرحيات علي خشبة المسرح وأشهرها مسرحية «كاسك ياوطن»، كما شاركت في مسابقة «ميس إيكو إيجيـبت»، وحصدت عدة ألقاب أبرزها لقب ملكة جمال الكوكب «ميس إيكو بلانيت» للسياحة والبيئة لعام 2016، التابعة للأمم المتحدة، وفازت أيضًا بلقب «ميس كنجيالتي» أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور.


«نسر الصعيد»
تشارك هاجر في «نسر الصعيد» والذي تجسد فيه دور شقيقة الفنانة التونسية درة، التي تغير من شقيقتها وتحاول الوقيعة بين شقيقتها وزوجها، حتى تنجح في تطليقها منه.


«الرحلة 710»
أما في مسلسل «الرحلة 710» فتجسد هاجر، دور شقيقة الفنانة مي سليم، وهو من بطولة باسل الخياط وريهام عبد الغفور، والمسلسل قصة نور شيشكل، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.


«ربع رومي»
وتشارك أيضًا في المسلسل الكوميدي «ربع رومي»، مع الفنان مصطفى خاطر في أول بطولة مطلقة له، ومع نخبة من الفنانين منهم: بيومي فؤاد وإدوارد وهالة فاخر ومحمد سلام وعبير صبري، وه من تأليف مصطفى عمر وتامر إبراهيم وإخراج معتز التوني.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة