أرشيفية
أرشيفية


الأمن يكثف جهوده للقبض على المتهم الثاني بواقعة الـ240 ألف جنيه بشبرا

محمد فاروق- أحمد إمام

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 05:31 م

 

تكثف قوات الأمن بالقاهرة، جهودها للقبض على المتهم الثاني في واقعة سرقة ٢٤٠ ألف جنيه من صاحب شركة بشبرا بحي روض الفرج.

 

وكان قد تلقى قسم شرطة روض الفرج، بلاغا من «إيهاب .خ»، 54 سنة، مدير شركة للسيراميك، بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ 240 ألف جنيه من بنك قطر الوطني، وحال سيره مترجلا بشارع شبرا ـ دائرة القسم؛ لإيداع المبلغ ببنك الكويت الواقع بدائرة القسم، فوجئ بشخصان يستقلان دراجة بخارية، قام أحدهما بخطف كيس بلاستيك بداخله مبلغ 240 ألف جنيه وفرا هاربان.

 

وبتقنين الإجراءات تبين صحة الواقعة ومن خلال الفحص بالتقنيات الحديثة تمكنت قوات الأمن من التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «محمد .ج»، 27 سنة، عاطل، و«حسن .س»، 31 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية «مسجل شقي».

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول وبحوزته مبلغ مالي 80 ألف جنيه.

 

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، وأقر بقيامهما بتتبع المجني عليه عقب خروجه من البنك، وحال سيره بمكان الواقعة تمكنا من أخذ المبلغ المالي المشار إليه وفرا هاربان.

 

وأضاف بأن الـ80 ألف جنيه حصيلة نصيبه في القسمة مع المتهم «الثاني» من متحصلات الواقعة، وأن باقي المبلغ المستولى عليه بحوزة الآخر.

 

وتم الإرشاد بالدراجة البخارية من خلال المتهم الأول، وتحمل رقم «ل ن ف 184» ملك زوج شقيقة المتهم الثاني.

 

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم واتهمه بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات، وجاري عمليات البحث عن المتهم الثاني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة