الأمطار تغرق شوارع القاهرة الجديدة
الأمطار تغرق شوارع القاهرة الجديدة


تعرف على كواليس مكالمة «إسماعيل» ورئيس هيئة الأرصاد |فيديو

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 08:45 م

 

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة عدم استقرار الطقس ستستمر حتى الليلة لتصل حد السيول على المناطق الساحلية، وأمطار متوسطة على القاهرة الكبرى، لافتا إلى أن حالة عدم الاستقرار تبدأ في الانكسار بداية من غدٍ الخميس على الوجه البحري والقاهرة. 

 

وأضاف - خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي» الذي يذاع على قناة « صدى البلد »- أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اجري اتصالا هاتفيا معه للاطمئنان على حالة الطقس.

 

 


وكانت غرفة العمليات المركزية للحكومة، قد أعلنت أن الأجهزة المعنية تهيب المواطنين بأهمية توخي الحذر نتيجة عدم استقرار الأحوال الجوية فى بعض المحافظات نتيجة احتمالات حدوث سيول خاصة على الطرق السريعة (طابا- نويبع، الزعفرانة – العين السخنة).


 
وتم تخصيص الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) والموقع الإلكترونى www.shakwa.eg لتلقى البلاغات والشكاوى الخاصة بتداعيات الأمطار وسوء الأحوال الجوية.
 
ويُنصح بالمتابعة المستمر لأحوال الطقس من خلال وسائل الإعلام المختلفة ومراقبة حالة الجو قبل استخدام الطرق - خاصة الطرق السريعة - والحرص دائما عند قيادة السيارة واتباع كافة إجراءات الأمان والسلامة، وأهمية الاحتفاظ بأرقام الطوارئ المختلفة والتى تشمل (الإطفاء 180 – الإسعاف 123 - خدمة الطوارئ على الطرق السريعة 01221110000)
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة