شريف إسماعيل
شريف إسماعيل


«إسماعيل» يجتمع بالمحافظين لبحث تداعيات سوء الأحوال الجوية

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الخميس، 26 أبريل 2018 - 10:13 ص

 

ترأس منذ قليل، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس المحافظين بحضور وزراء "الشباب، والإسكان، والري، والتخطيط، والتنمية المحلية"، بمقر الحكومة الدائم.

ويتطرق الاجتماع إلى تقارير وزير التنمية المحلية والمحافظين بشأن مواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية، نتائج توجيهات رئيس الوزراء لكافة المحافظين في مختلف المحافظات .

كما يتابع الاجتماع معدلات سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، والتحديات التي تواجه عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها بالمحافظات، سواء لأسباب فنية أو مالية.

ويتابع الاجتماع  الاستعدادات الجارية لاستقبال شهر رمضان الكريم،  ومدى توفير السلع الأساسية والمخازن الاستراتيجي لها وآليات توفير السلع الغذائية بكميات و بأسعار مناسبة للمواطنين .

وكان قد وجه رئيس الوزراء استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم، بتكثيف واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية وضخ كميات مضاعفة من اللحوم والدواجن والسلع الأخرى اعتبارا من أول مايو وحتى انتهاء شهر رمضان وضمان توزيعها ووصولها إلى أكبر عدد من المواطنين خاصة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا، وذلك خلال الاجتماع الوزاري الذى ترأسه رئيس مجلس الوزراء الأحد الماضي.


وعلى صعيد متصل، يتناول الاجتماع ملف تطهير الترع والمصارف من القمامة والمخلفات، والآثار السلبية على البيئة وجودة المياه، بما يضع أعباء إضافية على الدولة في عمليات المعالجة والتطهير، كما يتم استعراض موقف الحملات التي تم تنفيذها ضمن إطار المرحلة الثانية من جهود إزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة