صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


حلول «طلابية» مبتكرة للحفاظ على مياه الشرب وترشيد استهلاكها

محمد فاروق

الجمعة، 27 أبريل 2018 - 01:58 ص

حلول مبتكرة وعملية قدمها طلاب مدرسة حسام الدين بالهرم، حول الحفاظ على مياه الشرب وتقليل الفائض والمهدر من المياه، أشاد بها كل من شارك في الاحتفالية التي أقيمت اليوم بالمدرسة بمناسبة انتهاء الأنشطة المدرسية للعام الدراسي، بحضور عدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الجيزة.

ووجه المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة مجمع مدارس الحسام خلال كلمته الافتتاحية تحية لللواء كمال الدالي محافظ الجيزة لتنبي تلك الحملة، والتي دفعت بالطلاب إلى التفكير في ابتكار العديد من الأفكار التي نفذوها معًا، والتي لو طبقت للمساهمة في ترشيد المياه، وابتكارهم مجموعة من الأعمال الفنية، ونزولهم إلى التجمعات والقيام بحملات توعية.

وقال: "هذا جزء من رؤيتنا لتعود الطلاب على العمل الجماعي وفي فريق واحد، والمشاركة في الحملات المجتمعية، وربط الطلاب بالقضايا القومية والوطنية لزيادة الوعي بالانتماء للوطن".

وعقب انتهاء مراسم الافتتاح ومشاهدة معروضات المعرض، كرم المندوه المهندس عوض أحمد نائب رئيس شركة مياه الجيزة، وممثل محافظ القاهرة المستشار عبد العظيم صدقي، ووفاء صلاح الدين مدير عام شؤون المرأة بمحافظة الجيزة.

كان المهندس سامح المندوه نائب رئيس مجلس الإدارة قد حرص على تنوع وشمول معرض ختام الأنشطه هذا العام وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلاب المدرسة للمشاركة بأعمالهم الفنية.
 

المياه

المياه

المياه

المياه

المياه

المياه

المياه

المياه

المياه

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة