مسار إجباري مسار إجباري

«مسار إجباري» تطلق أغنية «مساومات»

محمد طه الجمعة، 27 أبريل 2018 - 03:00 ص

أطلقت إذاعة نجوم إف إم، أحدث أغاني فريق "مسار إجباري" والتي تحمل اسم "مساومات" وهي من الألبوم الذي يحمل نفس الاسم والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بشكل جديد لأول مرة وهو مجموعة "سينجلز" متتالية.

أطلقت الأغنية حصريًا أولًا على "نجوم إف إم" قبل إطلاقها على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات الأغاني "آيتونز وأنغامي" وشبكات المحمول.

وانفرد برنامج "معاك في السكة" الذي يقدمه خالد عليش بإطلاق الأغنية بعد مداخلة هاتفية حصرية مع الفنان "هاني الدقاق" مطرب فريق “مسار اجباري”، والذي أكد أن الفريق يحاول دائمًا تقديم أغنيات وأنواع موسيقية جديدة لجمهورهم.

وعن فكرة الأغنية، قال الدقاق إنها تتحدث عن دورة حياة الشخص منذ ولادته حتى دخولة في “مساومات” كثيرة للوصول لشيء يضيع أمامه أشياء أخرى.

الأغنية من ألحان هاني الدقاق وكلمات أحمد الراوي، وتوزيع أمير هداية، وميكس وماستر مهندس الصوت الشهير محمد صقر، ومن المقرر إطلاق الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة على طريقة "الأنيميشن" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتشهد الفترة المقبلة عودة فريق مسار إجباري بأعمال فنية جديدة بشكل مختلف بالتعاون مع شركة "أولد مترو"، ضمن الاستراتيجية الجديدة التي تتبعها الشركة، من خلال إطلاق الأعمال الفنية حصريًا عبر "نجوم إف إم"، و"أنغامي"، ومن بين هذه الأعمال أغنيتهم الجديدة مع فريق MTM التي تحمل اسم "كائن فضائي".


 


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة