الوليد بن طلال
الوليد بن طلال


فيديو| الوليد بن طلال يوجه رسالة إلى سيدات السعودية

ريم الزاهد

الجمعة، 27 أبريل 2018 - 01:30 م

وجه رجل الأعمال السعودى، الوليد بن طلال، رسالة شكر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، للعاملين تحت قيادته من السيدات في مؤسسته الخيرية «الوليد للإنسانية»، إذ تشمل 10 سيدات لقبهما بـ«الأقوياء». 

 

ونشر الوليد بن طلال، على صفحته بـ«تويتر»، فيديو يوضح انجازات مؤسسته الخيرية «الوليد للإنسانية»، معلقاً عليها بـ«فخور بإنجازات أكثر من 38 عامًا على تأسيس الوليد للإنسانية وفريق من 10 سيدات قويات سعوديات».

 

وأبرز الوليد أهم الإنجازات للمؤسسة وهي: «مشاريع في 6 قارات و 164 دولة، 65 شركاء عالميين، أكثر من 50 مشروعًا مستمرًا، 1000 مشروع تم إنجازه، 4 مليار دولار ينفقوا على الرفاهية الاجتماعية، 533 مليون مستفيد في العالم». 

 

وتقوم مؤسسة «الوليد للإنسانية» بإطلاق المشاريع ودعمها في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن الدين، أو العرق، أو الجنس، فهي تتعاون مع مجموعة كبيرة من المؤسسات التعليمية، والحكومية، والخيرية من أجل محاربة الفقر، وتمكين المرأة والشباب، بالإضافة إلى تنمية المجتمعات ومد يد العون عند الكوارث، كما لا تنسى بناء جسور التفاهم بين الثقافات من خلال التوعية والتعليم.

 

وبدأت المؤسسة عملها منذ أوائل ثمانينات القرن الماضي، حين حرص الأمير الوليد بن طلال على الالتزام الدءوب لرد الجميل للمجتمع، على المستويين المحلي والعالمي، وولدت مؤسسة الوليد للإنسانية نتيجة شغف لا متناهي للأنشطة الخيرية التي تهدف إلى تعزيز التفاهم والوحدة والحياة السعيدة وإتاحة الفرص للبشرية جمعاء.

 

وتتألف الوليد للإنسانية من مؤسستين خيريتين: «الوليد للإنسانية العالمية»، التي تركز على المشاريع الخيرية والإنسانية حول العالم، و«الوليد للإنسانية لبنان»، والتي تركز على الحاجات الاجتماعية والمجتمعية في لبنان.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة