WhatsApp Business
WhatsApp Business


تطبيق جديد من «فيسبوك» يحصل على 3 ملايين مستخدم

كريم هلال

السبت، 28 أبريل 2018 - 01:34 ص

قال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لشركة فيسبوك ومالك تطبيق «واتس آب»، أن هناك أكثر من 3 ملايين مستخدم نشط على إصدار WhatsApp Business، وهو الإصدار الموجه للشركات من التطبيق الأمر الذى يعتبر نجاحا كبيرا فى الوقت الراهن.

 

كانت فيسبوك قد أطلقت WhatsApp Business فى يناير الماضى لـ 7 دول مختلفة بما فى ذلك الهند وإندونيسيا وإيطاليا والمكسيك وبريطانيا والولايات المتحدة والسعودية، ويهدف إلى تسهيل التواصل ما بين الشركات والزبائن بطريقة مشابهة لما يفعله واتس آب التقليدى للدردشة، كما أنه لا يزال غير متاح فى الوقت الراهن على منصة آيفون.

 

وكشف موقع Toi الهندى، إن نسخة WhatsApp Business تعد تطبيقا منفصلا ومستقلا عن واتس آب المعروف، وكانت فيسبوك قد أطلقته فى يناير الماضى لـ 7 دول مختلفة بما فى ذلك الهند وإندونيسيا وإيطاليا والمكسيك وبريطانيا والولايات المتحدة والسعودية، ويهدف إلى تسهيل التواصل ما بين الشركات والزبائن بطريقة مشابهة لما يفعله واتس آب التقليدى للدردشة، كما أنه لا يزال غير متاح فى الوقت الراهن على منصة آيفون.

 

وقال عدد من الخبراء التقنيون  أنه من المتوقع أن يلقى التطبيق اهتمام كبير من المستخدمين والشركات بشكل كبير، فيما ينتظر أن تعقد فيس بوك مؤتمرها للمطورين خلال الأسبوع المقبل والذى سيشهد فيه الكثير من الأحداث المتعلقة بخدمات الدردشة وعالم الأعمال بشكل كبير.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة