صورة من الظاهرة
صورة من الظاهرة


فيديو.. ظاهرة غريبة وغير متوقعة حدثت بالقرب من القمر

كريم هلال

السبت، 28 أبريل 2018 - 07:59 ص

نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية صور وفيديوهات لثلاثة أجسام غريبة تحلق أمام القمر التقطت بواسطة فلكى هاوى ، وهو ما أدى إلى ظهور الكثير من التفسيرات والتكهنات، إذ ادعى ملتقط الصور أن هذه الأجسام الغريبة ربما لن تكون أكثر من ثلاثة بالونات، فى حين يزعم البعض أنها كائنات فضائية، ويعتقد آخرون أنها  نيازك أو أقمار صناعية.

وقال ملتقط الفيديو للصحيفة البريطانية : " كنت أصور نصف القمر يوم الأحد ولاحظت شيئًا غريبًا يمر أمامه، إذ يبدو أن اثنين من الكائنات تحلق بالقرب من بعضهما البعض والثالث يبتعد قليلاً، لكن فى الدقيقة 1:18 تعبر الـ3 أجسام أمام القمر، وأعتقد أنها ربما تكون بعض بالونات الهيليوم التى اطلقها شخص ما، لكن لا يمكننى تأكيد ذلك".
واقترح بعض المستخدمين أن الأشكال يمكن أن تكون صخور فضاء، كما أصاب هذا الفيديو مشاهدين آخرين بالحيرة، مع ظهور بعض التكهنات بأن هذه اللقطات قد تكون شيء خارج الأرض، إذ كتب مستخدم باسم Wheelori814 تعليق على الفيديو يقول من خلاله: "الجسمان القريبان من بعضهما البعض يبدو أنهما ظلال لشىء ما ربما نيزك؟"

وكشفت "ديلى ميل" البريطانية أن  تصوير الفيديو الذى تم تحميله من قبل 'Don't Stop Motion' ، التقط بكاميرا عالية الدقة تصل لـ  4K وتمت مشاهدته أكثر من 6000 مرة.

بينما علق مستخدم أخر يدعى سيرجى سيمونوف قائلا: "إذا كان هذا حقيقى، فلا أعتقد أنها بالونات، فلماذا يرسلون 3 بالونات من مسافة قريبة إلى المدار؟ فهناك فرصة أن يتصادموا ويجب أن يكونوا قريبين جدا من القمر لإظهار ظلالهم عليه، فيجب أن يكون شيء آخر".

 

واقترح مستخدمون آخرون أن يكونوا طيورًا بينما علق مستخدم يدعى YouTube Ryan W قائلاً: "هل من المحتمل أن تكون الظلال ناشئة من مرور قمر صناعى؟"

فيديو .. ظاهرة غريبة وغير متوقعة حدثت بالقرب من القمر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة