الشيخ حسن خلف شيخ المجاهدين في سيناء
الشيخ حسن خلف شيخ المجاهدين في سيناء


الرئيس السيسي لـ«شيخ المجاهدين»: «لا نريد إلا التعمير والسلام»

ريم الزاهد

السبت، 28 أبريل 2018 - 12:05 م

استعرض الشيخ حسن خلف، شيخ المجاهدين في سيناء، عددا من البطولات التي صنعها أبناء أرض الفيروز خلال حرب أكتوبر المجيدة، وأبرزهم الرائد عادل ثابت، واللواء مدحت مرسي، والمقدم عادل فؤاد، والعقيد مصطفى كامل، الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الوطن.

 

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لشيخ المجاهدين في سيناء على كلمته خلال الندوة التثقيفية التي أقامتها الشئون المعنوية للقوات المسلحة، بمركز المنارة الدولية، مؤكداً إعجابه به وبكلمته التي أعادته إلى ذكريات جميلة في سيناء.

 

 

قال الرئيس السيسي إن الإرهاب موجود في كافة أنحاء المحافظات، مؤكدا: " لا نحمل أهالينا في سيناء مسئولية وجود متطرفين بينهم والمصريون جميعا يدركون ذلك، ويجب أن تتوحد أياد الجيش والشرطة والأهالي من أجل القضاء على الإرهاب نهائياً من سيناء، وإن لم نفعل هذا ستكون النتيجة ضياع سيناء من بين أيدينا".

 

 

وأكد السيسي على ضرورة تحمل أهالي سيناء الإجراءات التأمينية، قائلا: " أعلم أن هذه الإجراءات صعبة ولكننا لابد أن نتكاتف ونتحملها"، مؤكدا أنه طلب الانتهاء من تنمية سيناء قبل عام 2022"، موضحا: "لأننا لا نبغي إلا البناء والتنمية والتعمير والسلام". 

 

 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت 28 إبريل، الندوة التثقيفية التي تقام بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لتحرير سيناء.

 

 

وتحدث خلال الندوة التثقيفية أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية والمهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة