الرئيس عبدالفتاح االسيسي
الرئيس عبدالفتاح االسيسي


فيديو .. السيسي: أعلم ما تحمله أهالي سيناء خلال السنوات الماضية

رضا خليل

السبت، 28 أبريل 2018 - 12:23 م

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يعلم مدى ما تحمله أبناء سيناء خلال السنوات الماضية، مطالبًا إياهم بأن يكونوا على قلب رجل واحد موجهاً التحية والتقدير والاحترام لأهالي سيناء.

 

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ 28 للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء، اليوم السبت 28 إبريل، أنه طالب القيادات أن تنتهي عملية تنمية سيناء قبل 2022 قبل مدته الرئاسية الثانية، قائلا :"مبنحملش مسئولية الإرهاب لأهالينا في سيناء، والإرهاب موجود في سيناء ومحافظات الجمهورية كلها".

 

وتابع :" أوجه التحية لكل مصري شريف وحريص على بلده في سيناء، وأعلم أن هذه الفترة صعبة وقاسية وأن الإجراءات في سيناء لو معملناش كده سينا هاتروح مننا" موجهاً حديثة لشيخ مجاهدي سيناء، قائلا : "شيخ حسن اسمحلي أوجهلك كل التحية وكل الاحترام، وفي كل لقاء انت بتتكلم بيزداد إعجابنا واحترامنا ليك ولأهالينا اللي في سيناء".

 

واستطرد:" أهل سيناء لا يتحملون كل أو بعض مسئولية أهل الشر، احنا مبنحملهمش المسئولية في ده، وأنا بأكد وكل الناس سمعاني، احنا مدركين كويس قوي للواقع ده، الإرهاب موجود في سيناء وفي غيرها والجيش والشرطة وأهل سيناء على قلب رجل واحد ".

 

وتابع "السيسي" :" بالجهد الذي يقوم به الجيش والشرطة بالتعاون مع أهل سيناء سننهي هذه المهمة في أسرع وقت، ولا نبغي إلا البناء والتنمية والتعمير والسلام".. ليرد شيخ مجاهدي سيناء الشيخ حسن خلف، قائلا: "نعاهد السيد الريس أن اجتماعهم على باطلهم لن يكون أقوى من اجتماعهم على حقنا".

 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة