نقل مباراة الأهلي والترجي لبرج العرب
نقل مباراة الأهلي والترجي لبرج العرب


تعرف على سبب نقل مباراة الأهلي والترجي لبرج العرب

إبراهيم مدكور- شادي محمد

السبت، 28 أبريل 2018 - 07:27 م

كشف العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، الحقائق الخاصة بملعب مباراة الأهلي والترجي التونسي المحدد لها الجمعة المقبلة، في أولى جولات دوري المجموعات لدوري الأبطال.

 

 وقال محمد مرجان، إنه تلقى عصر اليوم خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بأنه تعذر إقامة المباراة المشار إليها باستاد القاهرة؛ نظراً لضيق الوقت، على أن تقام على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

وأوضح المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الجهات الأمنية أكدت في كتابها أنها سوف تنظر في طلب الأهلي بإقامة مبارياته الإفريقية القادمة بالقاهرة، لاسيما أن النادي يقوم بمسئولياته الكاملة تجاه جماهيره ويتحرى الدقة في توزيع التذاكر للعناصر التي تحب ناديها بعيدًا عن أية اتجاهات أخرى وفقا لمرجان.

 

وأشار محمد مرجانن أن إدارة النادي الأهلي بذلت أقصى ما لديها، لكنها تحترم وتقدر الرؤية الأمنية؛ لأنها بالتأكيد تهدف للصالح العام وسلامة الجماهير وإقامة المباراة بدون أية تبعات سلبية في النواحي التنظيمية.

 

وأكد مرجان، أن الأهلي سيستمر في تواصله وتعاونه مع الأمن وكافة الجهات المعنية، من أجل إقامة المباريات المقبلة باستاد القاهرة.

 

ونوه المدير التنفيذي للأهلي، أن هناك ترتيبات خاصة لمباراة الترجي، والتي بات من المقرر إقامتها رسميًا في برج العرب، مضيفا أن هناك اجتماعا مع الجهات الأمنية خلال الأيام المقبلة لبحث كافة الأمور، والعمل على راحة الجماهير وتيسير عملية الدخول والخروج حتى يكون التنظيم بشكل يليق بالأهلي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة