كلوب
كلوب


«كلوب» ينتقد حكم مباراة ليفربول وستوك سيتي

رياض محمد جعيصة

السبت، 28 أبريل 2018 - 07:37 م

انتقد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، حكم مباراة فريقه ضد ستوك سيتي، والتي أقيمت اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي.


وانتهت مباراة ليفربول وستوك بالتعادل السلبي، وشارك النجم المصري محمد صلاح منذ بداية اللقاء وأضاع فرصة حقيقية لإحراز هدف التقدم، فيما حل رمضان صبحي بديلا في الشوط الثاني.


وقال «كلوب» فى تصريحات بعد المباراة: «حصولنا على نقطة في هذا اللقاء أمر جيد، على الرغم من استحواذنا على الكرة معظم الفترات، ستوك كان محظوظا للغاية في عدد من الكرات، لا أريد الحديث عن لمسة اليد، ولكن عدم احتسابها من حكم المباراة كان أمرًا كارثيًا».


وأضاف: «التقينا ستوك في اللحظة التي اعتقدوا فيها أن نقطة ما قد تكون كافية للبقاء في الدوري، وإلا كان عليهم أن يلعبوا بشكل مختلف، لكن إذا اعتقدوا أنهم قادرون على الفوز في المباراتين التاليتين ولديهم فرصة لذلك فلن نستطيع تغيير ذلك.. لقد سجلنا هدفا أبيضا، وكان من الواضح أننا كنا مسؤولين عن المباراة ولكننا لم نكن بارعين، لكن هذا طبيعي في هذه الحالة».


وتابع: «أضعنا فرصتين في الشوط الأول.. صلاح أهدر واحدة والثانية أضاعها أرنولد.. وقمنا بتغييرين في الشوط الثاني لتنشيط الفريق وكان لدينا بعضا من الفرص، لكنهم قاتلوا للدفاع عن مرماهم دون استقبال أهداف.. وفي النهاية لم نتمكن من التسجيل. ليس هذا هو أفضل يوم في حياتي ولكن كان لدي أيام أسوأ بالتأكيد.. لنأخذ الأمر على هذا النحو، دعنا نتعافى ونذهب إلى روما». 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة