صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


محمد صبحي ضيف صالون «فاطمة ناعوت».. الاثنين 

إيمان طعيمه

الأحد، 29 أبريل 2018 - 04:50 م

صرح د.نبيل حلمي، سفير النوايا الحسنة سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، أن مكتبة مصر الجديدة تستضيف في السادسة من مساء الاثنين ٣٠ أبريل، الأديبة فاطمة ناعوت، في صالونها الشهري المعتاد الذي يقام في الأسبوع الأخير من كل شهر في مسرح المكتبة.


وأشار إلى أن ضيف الشرف في صالون أبريل هو الفنان الكبير محمد صبحي الذي يتحدث عن «قواعد اللعبة في الفن والسياسة»، بينما تتحدث فاطمة ناعوت عن مرآة بورخيس والكوميديا، و٦ حركات لصبحي. 


كما تقرأ قصيدة «دموع الفارس» التي أهدتها للفنان محمد صبحي لمواساته في رحيل زوجته ورفيقة مشواره الفني نيفين رامز، ثم تقدم ناعوت لصبحي درع تكريم الصالون.


 من جانبها قالت إيمان مهدي، مديرة مكتبة مصر الجديدة، أن صالون أبريل يتضمن العديد من الفقرات منها فقرة «جائزة تخمين ضيف الشرف» التي فاز بها روماني مجدي وفيها يتسلم جائزته «كتاب بتوقيع الكاتبة فاطمة ناعوت»، وفقرة كوميدية يقدمها ماركو يوسف بعنوان "صعيدي وأفتخر".

 

كما يتضمن فقرات الطرب المميزة في الصالون للمطرب وعازف العود الفنان محمد حافظ والفنانة مطربة الأوبرا، زينب بركات، بالإضافة إلى فقرة الحوار التفاعلي مع الجمهور والتقاط الصور التذكارية وفقرة توقيع الكتب التي توقع فيها الكاتبة فاطمة ناعوت أحدث إصداراتها «إنهم يصنعون الحياة» الذي كتب تصديره الشيخ عبد الله بن زايد، وزير الخارجية الإماراتي، ونوهت إيمان مهدى إلى أن الصالون تقدمه الإعلامية نرمين فايق، وتبدأ وقائع الصالون وتنتهي بالسلام الوطني، وتجري أحداثه في المسرح الكبير بالمكتبة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة