هاني شاكر
هاني شاكر


نقابة الموسيقيين تعلن زيادة ودائعها لـ18 مليون جنيه

دعاء فودة

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 12:23 م

عقد مجلس نقابة المهن الموسيقية، الجمعية العمومية العادية لأول مرة منذ عام 2007، اليوم الاثنين، وناقشت الجمعية جميع البنود الواردة في ميزانية المجلس.

 

قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إن قيمة الودائع  التي تم ربطها وصلت إلي 18 مليون جنيه مصري للمرة الأولى في تاريخ النقابة بعد أن قام المجلس الحالي بربط ودائع قيمتها 10مليون جنيه.

 

وأشار إلى أن مجلس الإدارة، قام بزيادة المعاش للمرة الثالثة في عامين ليصل إلى ٦٠٠ جنيه شهريا بدلا من ٤٥٠ جنيه وأعلن مجلس النقابة عن وجود زيادة جديدة في المعاش والعلاج والاشتراكات وإسقاط المديونية عن عدد كبير من الأعضاء بجانب الإعلان عن مشروع الإسكان الخاص بالنقابة خلال الفترة القادمة.

 

وحقق مجلس نقابة الموسيقيين خلال عام 2017 إيرادات قدرها 34 مليون و700 ألف جنيه كما تم رفع مبلغ العلاج السنوي لأعضاء النقابة إلي 3 مليون و800 ألف خلال العام والمعاشات إلي 12 مليون و900 ألف جنيه.

 

وأعلن الجهاز المركزي للمحاسبات شفافية مجلس النقابة ونزاهته فيما يخص كافة تعاملاته المالية، مشيرا إلى أن المعاشات تم زيادتها بشكل غير مسبوق ولم يحدث في باقي النقابات وأعرب عن سعادته بتعاونهم معه في كل ما يخص مراجعة أمور النقابة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة