محمد صلاح
محمد صلاح


«ليه بنحب صلاح».. 10 أسباب أثر بها «الفرعون المصري» قلوب العالم

ريم الزاهد

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 12:32 م

«ليه بنحب صلاح».. هاشتاج تجمع به محبو «الفرعون المصري» اللاعب محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، لكي يعبرون من خلاله عن حبهم له أمام العالم تضامناً معه بعد أزمته مع إتحاد الكرة بسبب طائرة المنتخب المصري. 

 

بدأ  الهاشتاج في تصدر قائمة البحث على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مدونين أكثر أسباب توافرت في محمد صلاح لزرع حبه في قلوب متابعيه قائلين :عشان بيدينا أمل في بكره -  أمل في التغير -  أمل في النجاح -  محرك للطاقة الإيجابية - مووو أيقونة النجاح".

 

وأضافوا آخرين :" ببساطة هو النقطة البيضة وسط الظلام اللي عايشين فيه - لأن هو الوجبة التحفيزية اللي بتبدأ بها يومنا - علشان أنت حاجه حلوة ربنا بعتها لنا تفرحنا في وقت مفيش فيه حاجه تفرح غيرك - لأنه متواضع ومش متكبر على حد وبينافس نجوم العالم، وكمان لأنه من قرية بسيطة فلهذه الأسباب نعشقه لأنه إنسان - لأنه راقي فنان - داخله نقي صافي - لأن صلاح هو شعاع النور في قلب العتمة إللي حولينا".

 

وكان وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز قال إنه سيتواصل مع جميع الأطراف لحل أزمة نجم ليفربول ومنتخبنا محمد صلاح، مع إتحاد الكرة المصرية.


وكتب عبد العزيز عبر حسابه بـ«تويتر»: «سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة.. خاصة وأن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال، بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصري محب ومخلص لوطنه ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل.. #تحيا_مصر". 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة