مجلس جامعة عين شمس يكرم فريق QS
مجلس جامعة عين شمس يكرم فريق QS


صور.. جامعة عين شمس تحتفل بالحصول على 4 نجوم في تصنيف QS العالمي

مروة فهمي

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 01:01 م

احتفل منذ قليل مجلس جامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الوهاب عزت بحصول الجامعة على 4 نجوم من خمسة في تصنيف QS العالمي وذلك خلال جلسته المنعقدة اليوم بقاعة أ.د.علاء فايز بمقر قصر الزعفران .

حيث كرم رئيس الجامعة الفريق المسئول عن ملف QS بالجامعة برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث و المشرف العام علي التصنيف العالمي للجامعة و د.أحمد البنا و د. رانيا صلاح و المهندس عبد الحليم عبد الهادي و أ.أسماء  سامح

كما شهد مجلس الجامعة تكريم العمداء السابقين المنتهية فترة عمادتهم لبلوغهم السن القانونية و هم أ.د. سعيد خليل عميد كلية التربية السابق و أ.د. محمد رشدي عميد كلية الحاسبات السابق .

كما أعلن أ.د. عبد الوهاب عزت عن استعداد الجامعة لاستقبال  الأستاذ الدكتور آشون فرنانديز المدير الإقليمي للمنظمة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - يوم السبت الموافق 5 من مايو المقبل في تمام العاشرة صباحاً بمقر قصر الزعفران - ، حيث تقيم الجامعة احتفالية كبرى يتم خلالها تسليم د. آشون شهادة QS  للجامعة رسمياً و كذلك استعراض نقاط القوة لدى الجامعة وكيفية التغلب على أية معوقات تمهيداً للبدء في الإعداد للملف الجديد وفقاً للخطة المقررة في هذا الصدد . يذكر أن التقدم لهذا التصنيف يتم كل ثلاث سنوات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة