يورجن كلوب
يورجن كلوب


مدرب ليفربول: روما ثم تشيلسي..يا له من موسم!

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 01:28 م

أعرب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن حماسته تطلعا لمباراتين من العيار الثقيل هذا الأسبوع، ستحددان بشكل كبير موسم الريدز الذي قارب على نهايته.

ويحل الريدز ضيفا ثقيلا على ذئاب العاصمة الإيطالية، على ملعب «الأوليمبيكو» يوم الأربعاء القادم، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 5-2، بفضل تألق محمد صلاح الذي سجل هدفين وقام بصناعة الهدف الثالث والرابع، ويحتاج روما إلى الفوز بفارق 3 أهداف الحفاظ على شباكه نظيفة أو استقبال هدفين على الأكثر.

وبعد مهمة الريدز في إيطاليا، سيعود أبناء المدرب يورجن كلوب إلى لندن لمواجهة تشيلسي في «ستامفورد بريدج»، في إطار الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، ويحتاج ليفربول للفوز من أجل ضمان الصعود لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

واستعد لاعبي الريدز من أجل المباراتين المتتاليتين بعد أن التعادل المخيب للآمال أمام ستوك سيتي يوم السبت الماضي، حيث يتطلع كلوب للصعود إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال والتتويج باللقب الغائب عن خزينة ليفربول منذ سنوات عديدة.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول عبر الانترنت: «مرة أخرى مباراتين كبيرتين.. يا له من موسم!»، مضيفا: «انت تلعب الموسم بأكمله.. لقد قلت ذلك عدة مرات.. أنشأنا أساسا والآن يتعين علينا إكماله».

وأضاف كلوب: «هناك بعض الأمور التي يجب القيام بها.. انت تعمل للموسم بأكمله.. إنه أمر مثير حقا»، موضحا: «يجب أن نتعافى بين المباراتين سنفعل ذلك.. أتمنى ألا يتعرض أحد من لاعبينا للإصابات».

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته بـ«دعونا نلعب المباراة القادمة.. في محاولة لتحقيق أفضل ما في الأمر.. ثم سنرى».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة