جانب جولة وزير المالية بمركز كبار الممولين
جانب جولة وزير المالية بمركز كبار الممولين


تعرف على قيمة الحصيلة الضريبية عن شهر أبريل

عواد شكشك

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 03:24 م

 

أعلن عماد سامي، رئيس مصلحة الضرائب أن الحصيلة الضريبية لشهر أبريل فقط حققت معدلات سجلت 55.5 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن هناك إقبالا كبيرًا من الممولين لتقديم إقراراتهم الضريبية.

 

جاء ذلك خلال جولة وزير المالية بمركز كبار الممولين اليوم الاثنين، بمناسبة انتهاء موسم الإقرارات الضريبية للأشخاص الاعتبارية، ورافقه في الجولة كل من: محمد عبد الستار، نائب رئيس المصلحة، وأسامة توكل، مستشار وزير المالية للضرائب، وعبد العظيم حسين، رئيس مركز كبار الممولين.

 

وأضاف رئيس مصلحة الضرائب، فى تصريحات صحفية، على هامش الجولة التى نظمها صباح اليوم الاثنين 30 أبريل، داخل مركز كبار الممولين التابع لمصلحة الضرائب بمدينة نصر، أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعديلات في اللائحة التنفيذية لقانون الضرائب، وفي الإجراءات الخاصة بنظم المكافحة.

 

وأوضح أنه يجري العمل على وضع معايير محددة ودقيقة لتحديد المتهرب من الضرائب وكذلك معايير تشريعية تُجرم التهرب لتكون جناية مخلة بالشرف مثل الدول الأخرى.

 

وأشار عماد سامي، إلى أن مصلحة الضرائب وقعت عدة بروتوكولات مع العديد من الهيئات، والوزرات، ومنها وزارة العدل ومصلحة الجمارك وهيئتي التنمية الصناعية والصادرات والواردات لتكوين قاعدة بيانات متكاملة لإحكام المجتمع الضريبي.

 

وأضاف أن خطة المصلحة خلال فترة الـ4 سنوات المقبلة تستهدف اكتمال نظم الميكنة الشاملة من خلال استخدام كل الآليات التكنولوجيا الحديثة مع تطوير البنية التحتية لكافة المأموريات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة