محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير مستشفيات الصدر والحميات
محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير مستشفيات الصدر والحميات


محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير مستشفيات الصدر والحميات

أسماء خليل

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 04:14 م

أجرى محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر، جولة ميدانية تفقدية لمستشفيات الصدر والحميات لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال التطوير والإحلال والتجديد الشامل لتلك المستشفيات، ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال والوقوف على نسب التنفيذ الفعلي ودفع عجلة العمل بها.

 

 

ورافق المحافظ خلال الجولة، السكرتير العام للمحافظة محمد عبد السلام الصيرة، ورئيس مركز ومدينة الإسماعيلية أشرف فؤاد، ووكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة د. سعيد السقعان، والمشرف العام على المستشفيات والوحدات الصحية بالإسماعيلية د. علي حمودة، ورئيس حي أول أحمد عبد الباقي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

 

وتفقد المحافظ خلال الجولة، أقسام الاستقبال والعناية المركزة والعيادات الخارجية وقسم الاستقبال بمستشفى الصدر، وقسم التعقيم والأشعة الديجيتال المتطورة، كما حرص على تفقد المطبخ والاطمئنان على الوجبات الغذائية والأطعمة التي تقدم للمرضى ونزلاء المستشفى.

 

 

وتضمنت جولة المحافظ متابعة وحدة مناظير الجهاز الهضمي الجديدة بمستشفى الحميات، والتي تستهدف خدمة أقسام أمراض الكبد والجهاز الهضمي، وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المرضى، وتحملهم لمشقة التنقل لإجراء المناظير، من أجل خدمة المرضى المترددين على الوحدة وتقديم خدمة متميزة بكل سهولة ويسر.

 

 

وأشاد محافظ الإسماعيلية بمستوى النظافة العامة التي شهدها داخل أروقة مستشفيات الصدر والحميات وجهود جميع القائمين على العمل بها من الأطباء وأطقم التمريض والإداريين، وذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها المحافظ لتفقد ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال التطوير ورفع الكفاءة للأقسام المختلفة بالمستشفيات، والوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى والمترددين على المستشفى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة