حمادة هلال يكشف تفاصيل «قانون عمر»
حمادة هلال يكشف تفاصيل «قانون عمر»


حمادة هلال يكشف تفاصيل شخصيته في رمضان

دعاء فودة

الثلاثاء، 01 مايو 2018 - 11:10 ص

أكد الفنان حمادة هلال، أنه سعيد جداً بعودته إلى الظهور على قناة "MBC مصر"، مُجدداً بعد نحو ثلاث سنوات من غيابه عنها منذ أخر مسلسلاته "ولي العهد".


وأشار حمادة هلال، إلى أن "قانون عمر" هو ثاني تعاون مع الشركة المنتجة والأول مع كل من الكاتب فداء الشندويلي والمخرج أحمد شفيق".

 

وأضاف، أن اسم العمل لفتني وكلمة قانون عمر، قصد منها الكاتب مغزى معيناً، إذ يتعرض البطل للظلم منذ الحلقة الأولى، وهي صورة مشابهة للظلم الذي يتعرض له كثير من الناس في العالم العربي، عندما يظلم الشباب في دراستهم ومهنتهم ومستقبلهم، مشيراً إلى أننا حاولنا توزيع حبكة الظلم على مدار 30 حلقة وبإيقاع سريع وجذاب، وهو إيقاع أسرع من أي مسلسل قدمته سابقاً، ولأن للكاتب فداء الشندويلي بصمته الخاصة في عالم الرومانسية، فلن تغيب قصص الحب عن العمل.


وقال حمادة هلال: "لدينا بالفعل جزء رومانسي ممتع، عن حب من طرف واحد، حين تقع سارة الشابة الجميلة، في حب عمر وتخطط لأن يكون جزء من ممتلكاتها وتجسد دورها الممثلة فاطمة ناصر، وفي هذا الوقت، يتعلق قلب عمر بمريم، لكن ستواجه قصة حبهما عوائق كثيرة وسوء تفاهم يجعل أحدهما يرفض الآخر في بعض الأحيان"، مضيفا: "الرومانسية هي موسيقى العمل".

 

وأوضح هلال: "هذا هو اللقاء الثاني مع إيمان العاصي، وتوجد بيننا كيمياء جميلة لاحظها الجمهور سابقاً عند قيامنا معاً ببطولة فيلم سينمائي قبل بضعة أعوام، وسيلاحظها أكثر في هذا العمل".


وأضاف قائلاً: "العمل هو خليط من كل شيء لكننا لا نقدم الكوميديا إلا في سياقها الطبيعي، ونعتمد كوميديا الموقف، خصوصاً أن معنا مجموعة من نجوم الكوميديا أمثال حجاج عبد العظيم ومصطفى أبو سريع وغيرهما، وهناك نماذج تمثل الشر في المسلسل يعبر عنها محسن منصور وإيهاب فهمي، وفاطمة ناصر كذلك، وعن معنى قانون عمر وما إذا المقصود به، قانون البلطجة أو العنف.

وقال هلال: "أننا لن نعلم الناس البلطجة، لكنه يسأل عن الناس الذين ظلموا وكيف يمكن له أن يستردوا حقوقهم ضمن توليفة ارتآها الكاتب وعبر عنها في هذا العمل".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة