غرفة عمليات القليوبية : استمرار رفع درجة الإستعداد إلي الحاله القصوى
غرفة عمليات القليوبية : استمرار رفع درجة الإستعداد إلي الحاله القصوى


استمرار الاستعدادات القصوى بالقليوبية تحسبا لسوء الأحوال الجوية

أحمد عبدالكريم

الثلاثاء، 01 مايو 2018 - 05:16 م

 

يتابع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، بغرفة عمليات المحافظة أخر المستجدات في الأحوال الجوية.

 

 وكشفت غرفة عمليات المحافظة عن عدم ورود أيه بلاغات أو أحداث طارئة جراء حاله عدم الاستقرار الجوى حتى الآن.

 

وأشار المحافظ إلى انه تلقى اتصالا عبر الفيديو كونفرانس من المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لمتابعة أحوال الطقس مضيفا إلى أن الغرفة في حالة انعقاد دائم واتصال بكافة المراكز والمدن والأحياء مع التأكيد علي تواجد كافة الأجهزة التنفيذية لسرعة التحرك.

 

موضحا إلى استمرار رفع درجة الاستعداد إلي الحالة القصوى والاستعداد لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع أي أحداث طارئة أو أمطار أو سيول محتمله ومراجعه الطرق الرئيسية.

 

وأكد انه تم إعداد خطه انتشار سريع وتحرك فوري عن طريق التنسيق بين كافة القطاعات من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء وحماية مدنية والمرور والطرق والري والإسعاف والصحة  لاتخاذ كافة التدابير وحشد الإمكانيات المتاحة.

 

ووجه المحافظ بمراجعة أعمدة الإنارة ومدى جاهزية المعدات والآلات وعربات الكسح وطلمبات الشفط بجميع الوحدات المحلية وتمركزها إضافة إلي قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإعداد خطط لتصريف المياه إلي اقرب شبكة ومدى جاهزية غرف التفتيش بالشوارع والميادين وأماكن تجمعات المياه.


وشدد المحافظ علي إعداد تقارير علي مدار اليوم بالموقف أولا بأول وإرساله لغرفة عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

 

وحددت غرفة عمليات المحافظة الهواتف التالية لتلقي بلاغات المواطنين 01220055008-01115354422-01002782373 أو الخط الساخن 114.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة