غدًا.. «إسماعيل» يتابع استعدادات معارض «أهلا رمضان» النهائية
غدًا.. «إسماعيل» يتابع استعدادات معارض «أهلا رمضان» النهائية


غدًا.. «إسماعيل» يتابع استعدادات معارض «أهلا رمضان» النهائية

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الثلاثاء، 01 مايو 2018 - 08:48 م

يتابع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، الاستعدادات النهائية لمعارض «أهلا رمضان» لاستقبال شهر رمضان المعظم، الأربعاء 2 مايو، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، بمقر الحكومة الدائم.

 

ويتابع الاجتماع كذلك تقارير مختلف الجهات المسؤولة، للاطمئنان على الأحوال الجوية في ضوء ما تضمنته تقارير الأرصاد الجوية بتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على بعض المحافظات في ضوء ما تضمنته تقارير الأرصاد الجوية بتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على بعض المحافظات.

 

ويناقش الاجتماع دور الحكومة في توفير السلع الغذائية الأساسية خلال المرحلة الحالية، والتأكيد على ضرورة ضخ كميات كبيرة لمواجهة الاستهلاك، فضلاً عن العمل على تخفيض الأسعار والاستمرار في الاجراءات المتعلقة بضبط الأسواق ومنع الاحتكار لحماية المستهلكين.

 

كما يتضمن الاجتماع أيضًا بحث عددًا من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والأمنية، إضافة لمجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التي تقدم للمواطنيين وموقف المشروعات القومية التي تتم حاليا بمختلف المحافظات.

 

ويستكمل مجلس الوزارء مناقشة عددا من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى احداث نهضة علي كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية ضمن المعدلات الزمنية المحددة، فضلا عن الاجراءات التي يتم اتخاذها بشأن مظلة الضمان الاجتماعي ورعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين من خدمات وسلع اساسية باسعار مناسبة، طبقا لتوجيهات الرئيس السيسي في هذا الشأن.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة