محافظ شمال سيناء: فتح المحلات المغلقة بالعريش في رمضان
محافظ شمال سيناء: فتح المحلات المغلقة بالعريش في رمضان


محافظ شمال سيناء: فتح المحلات المغلقة بالعريش في رمضان

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 01 مايو 2018 - 10:46 م

قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن الجهات المعنية وافقت على إعادة افتتاح المحلات المغلقة في شارع 23 يوليو الرئيسى بالعريش لتوفير احتياجات المواطنين في شهر رمضان. 

 

وأَضاف «حرحور» أثناء لقاءه مع رؤساء الشعب في الغرفة التجارية وعدد من التجار بخصوص احتياجات شهر رمضان المبارك، أنه تم كذلك الموافقة على نقل المنتجات الزراعية من العريش والشيخ زويد ورفح من خوج وكنتالوب، لتسويقها خارج المحافظة حرصًا على صالح المزارعين والمنتجين، على توفير كافة احتياجات شهر رمضان، مشيرًا إلى أن هناك انفراجة كبيرة في توفير السلع والمواد الغذائية لتلبية كافة احتياجات المواطنين من مختلف الأنواع خلال شهر رمضان.

 

وتابع أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية على توفير كافة احتياجات شهر رمضان من مختلف السلع وفي مقدمتها ياميش رمضان، وباقي السلع والمواد الغذائية، وأن يتم توزيعها على تجار التجزئة قبل حلول الشهر بوقت كاف لتكون جاهزة لبيعها للمواطنين طوال الشهر وبالسعر المناسب.

 

واستمع المحافظ إلى مطالب عدد من التجار والموزعين والغرفة التجارية وفي مقدمتها توفير السلع واحتياجات شهر رمضان وتيسير الإجراءات المتبعة على أن يتم الالتزام بالاجراءات الأمنية والبيع بالأسعار المخفضة وفقا لتوجيهات وزارة التموين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة