أسماء رؤوف
أسماء رؤوف


«فوازير رمضان» لتنشيط السياحة

مي سيد

الأربعاء، 02 مايو 2018 - 12:32 م

قالت أسما رؤوف المرشدة السياحية وصاحبة مبادرة مصر أحلى، إن المبادرة قررت الترويج لمصر خلال شهر رمضان المقبل من خلال شكل جديد وهو فوازير سياحية.

وأضافت في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن المبادرة تستهدف الترويج للمقصد السياحي المصري من خلال شكل فني يعشقه المصريين والعرب، وكان يحقق نسب مشاهدة عالية جدا حينما كان يقدمه التليفزيون المصري.

وتابعت: اليوم أصبحت السوشيال ميديا، من أهم آدوات الإعلام الجديد، والتي أصبحت في متناول أيدي الجميع، من خلال الهواتف الذكية، وبالتالي سنتمكن من الوصول إلي أكبر عدد ممكن من الجمهور سواء داخل مصر أو خارجها.

وكشفت عن أن هناك العديد من الجهات والشركات المعنية بقطاع السياحة تتفاوض حاليا مع المبادرة من أجل تقديم عمل ناجح يساهم في جذب المزيد من السائحين للسوق المصري خاصة مع اقتراب موسم الإجازات والعطلات الرسمية الذي يتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكدت أن المبادرة ستكشف قبل بداية شهر رمضان عن المنصة التي تنطلق منها فوزير رمضان على السوشيال ميديا، والتي تعد المرة الأولى التي تنطلق فوازير من على شبكة الإنترنت تستهدف الترويج للسياحة المصرية في شكل عصري.

وأوضحت أن الفزورة تقدم 5 معلومات أساسية عن المقصد السياحي التي تنطلق منه الفزورة، ويجيب المتسابق في تعليق على صفحة الفزورة على المكان والمحافظة التابع لها، ويحصل الفائز على رحلة سياحية لمدة 4 أيام 3 ليالي، ويتم اختيار الفائزين من خلال آلية إلكتروني، يتم بثها بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت رؤوف إلى أن فكرة عودة فوزير رمضان على منصات التواصل الاجتماعي تحظى بترحيب كبير من جانب المهنيين في قطاع السياحية، وكذلك العاملين في التسويق السياحي,

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة