حفل تخرج دفعة جديدة فى زراعة عين شمس حفل تخرج دفعة جديدة فى زراعة عين شمس

«زراعة عين شمس» تحتفل بتخرج دفعة جديدة

مروة فهمي الأربعاء، 02 مايو 2018 - 08:53 م

أقامت كلية الزراعة بجامعة عين شمس، اليوم الأربعاء، حفل تكريم خريجي العام الجامعي 2016 : 2017، وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة د. نظمي عبد الحميد، وعميد الكلية د. أحمد جلال، ولفيف من أساتذة الكلية والطلاب وأولياء الأمور.

 

 

وأكد. نائب رئيس الجامعة، أن عيد الخريجين هو عرس بمعنى الكلمة، حيث يرى الأهالي ثمرة تعبهم في تخرج أبنائهم، ويضاف للكلية خريجين وباحثين جدد، يعملون على تطويرها، كما يشهد المجتمع ضخ دماء جديدة تعمل على تنمية الوطن بفكرٍ واعٍ متفائل، يحمل الأمل والعمل من أجل مستقبل أفضل.    

 

 

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى فخره بانتمائه لكلية الزراعة جامعة عين شمس التي تخرج فيها علماء ومبتكرون وصناع القرار الزراعي في مصر، مؤكدا أن مصر بلد زراعي بالدرجة الأولى ولن تقوم نهضة اقتصادية إلا بالاهتمام بالزراعة وتنميتها. 

 


وتضمن الحفل كلمة أوائل الخريجين وممثل عن طلاب الدراسات العليا الحائزين على درجات الماجستير والدكتوراة خلال العام، كما تم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ الكلية بعنوان "الزراعة حياة"، وتكريم أوائل الخريجين والحاصلين على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة، وعدد من الإعلاميين ممن كان لهم دور بارز في نقل الصورة الحقيقية حول كلية الزراعة.
 



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة