صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| ليفربول «يدك» روما بهدفين في الشوط الأول

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 02 مايو 2018 - 09:29 م

تقدم نادي ليفربول الإنجليزي، على روما الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تقام حاليWا على ملعب «الأوليمبيكو» في إطار إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتصبح نتيجة المبارتين 7 للريدز مقابل 3 للذئاب.


افتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل للضيوف في الدقيقة الـ 9، من هجمة مرتدة بقيادة فيرمينيو الذي مرر كرة رائعة لماني ليسددها قوية لتصبح النتيجة تقدم الريدز بهدف دون رد.


وسجل لاعب ليفربول جيمس ميلنر هدف التعادل لروما بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 15، من عرضية من الجانب الأيمن إلى ستيفان الشعراوي في منطقة الجزاء الذي مهدها برأسه لزميله دجيكو،  ليقوم مدافع ليفربول لوفرين بإخراج الكرة وترتطم في رأس ميلنر وتدخل الشباك.


بينما أحرز الهولندي جيورجينهو فاينالدوم الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الـ 26، من ضربة ركنية أرسلها ميلنر إلى منطقة الجزاء وسط ارتباك مدافعي روما، لتصل إلى فاينالدوم وحيدا أمام المرمى لعبها برأسه في الشباك.

 

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليفربول على روما بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الآنفيلد، الأسبوع الماضي، ليقترب الريدز من التأهل للمباراة النهائية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة