محافظ الأقصر يبحث تطوير العمل بالقطاع الزراعي
محافظ الأقصر يبحث تطوير العمل بالقطاع الزراعي


محافظ الأقصر يبحث تطوير العمل بالقطاع الزراعي

محسن جود

الأربعاء، 02 مايو 2018 - 09:31 م

عقد محافظ الأقصر، محمد بدر، لقاءً مع نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات والمتابعة الزراعية د. صفوت الحداد، وذلك على هامش فعاليات اليوم الثاني لمعرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة، والذي يقام في مدينة الأقصر خلال الفترة من 1 حتى 3 مايو 2018.

 

وبحث محافظ الأقصر، مع نائب وزير الزراعة، خلال اللقاء، عدد من القضايا التي تهم القطاع الزراعي في المحافظة، وسبل تفعيل آليات العمل لتنمية وتطوير العمل بالقطاع داخل المحافظة، كما بحثا تفعيل عدد من الأمور المتعلقة بدعم وزارة الزراعة لمحافظة الأقصر.

 

وأكد المحافظ، خلال اللقاء، على أهمية معرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة، الذي يجتمع خلاله كبار مصنعي ومستوردي وموزعي وتجار مستلزمات الإنتاج الزراعي من مختلف محافظات مصر.

 

وأوضح محمد بدر، أنه يعد فرصة للمستثمرين في المجال الزراعي للتعرف على فرص الاستثمار في الأقصر، مشيرًا إلى أن المحافظة تمنح أراضي في المنطقة الصناعية بالمجان، لافتًا إلى أن الزراعة تعد أحد أهم الأعمدة التي يرتكز عليها البنيان الاقتصادي المصري.

 

من جهته قال نائب وزير الزراعة د. صفوت الحداد، أن معرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة يعد حدثا كبيرا يساهم بشكل إيجابي للغاية في تطوير القطاع الزراعي لمحافظات الصعيد.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة