منصة المؤتمر
منصة المؤتمر


رئيس جامعة المنوفية يفتتح فعاليات المؤتمر السنوي لطب العين

محمد الشامي

الخميس، 03 مايو 2018 - 04:14 م

افتتح د. معوض الخولى - رئيس جامعة المنوفية، فعاليات المؤتمر السنوي الثامن عشر لقسم طب العين بكلية طب جامعة المنوفية، عشر الذي عقد تحت عنوان «الجديد في تشخيص وعلاج أمراض جراحة العيون».

 

وشارك في المؤتمر د. أحمد جمال الدين - عميد الكلية، ود. حسين ندا - نقيب الأطباء بالمنوفية، ود. طه سرحان - رئيس جمعية الديني الرمدية المصرية، ود. عمر الشبراوي - نائب رئيس الجمعية الرمدية المصرية، وبرئاسة د. هدى السبكي - رئيس قسم طب وجراحة العين.

 

وحضر المؤتمر 400 من أطباء وأساتذة طب وجراحة العين بالجامعات المصرية ووزارة الصحة والتأمين الصحي.

 

وأكد رئيس جامعة المنوفية، علي أن جامعة المنوفية تهتم بالبحث العلمي، موضحا أن المؤتمرات والندوات وورش العمل فرصة لتبادل الخبرات والتقاء الأجيال لتدريب وتعليم شباب الأطباء.

 

وأكد رئيس جامعة المنوفية، على أهمية التكامل والتعاون بين مقدمي الخدمة الصحية بالمحافظة للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى، موضحا أهمية أن يكون لهم هدف واحد يسعون إليه بصدق النوايا، وحسن الأداء.
 

وأشاد رئيس الجامعة بقسم طب العين، على ما يمتلكه من كوادر طبية تمتلك الخبرة والمهارة، مشيرا إلي أن الجامعة تحرص علي تنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس من خلال التدريب المستمر لينعكس ذلك على طلاب الجامعة وخريجيها وطلاب الدراسات العليا,

 

وشدد رئيس الجامعة علي ضرورة الاهتمام بالمريض الغير قادرين وتقديم الدعم والعون لهم استقبالهم بجميع أقسام المستشفيات الجامعية تذليل كل العقبات لهم.

 

وأشاد عميد الكلية، بالتعاون الدائم بين الكلية ونقابة الأطباء في تقديم الدعم العلمي وتدريب شباب الأطباء، وأوضح أن الكلية تشهد تطوير مستمر للعملية التعليمية حيث يتم مراجعة 32 قسم الامتحانات وتقييم نقاط الضعف والقوة وتم الانتهاء من عمل 10 بنوك أسئلة متكاملة تم مراجعتها بشكل دقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة