حسام البدري
حسام البدري


حسام البدري يتحدث عن فرص الأهلي والترجي بدوري الأبطال

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الخميس، 03 مايو 2018 - 07:03 م

شدد حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على صعوبة مباراة الترجي التونسي غدا الجمعة في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا رغم أنها ليست حاسمة.


وأوضح مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء اليوم، أن المباراة صعبة بكل المقاييس على الفريق في ظل ظروف الإصابات التي عانى منها الأهلي مؤخراً بغياب الثنائي المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي بجانب الخروج من كأس مصر.


وأكد البدري، على ثقته في قدرات اللاعبين وضرورة تحقيق الفوز على ملعبنا لمصالحة جماهيرنا، وسنلعب من أجل حصد النقاط الثلاث بكل تأكيد.


وأشار إلى أن مواجهة الترجي دائماً تكون صعبة ولكنها هذه المرة في دور المجموعات وليست حاسمة بالطبع لأي أمور تنافسي على اللقب إلا أن البدري يرى أن الخبرات والتاريخ تجعل الأهلي والترجي مرشحين للتأهل للنهائي بعد شهور.


وعن جاهزية الثنائي سعد سمير والتونسي علي معلول لاعبي الفريق ، اكتفى البدري برد مقتضب: «جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر جاهزون تماماً لخوض المباراة ولا أحب الحديث عن أي تفاصيل أخرى».


وعن قيد الجنوب أفريقي باكاماني ماتشامبي صانع الألعاب في القائمة الأفريقية ، قال البدري: «باكا لاعب موهوب وقيده أفريقياً ليس مفاجأة لأنني كنت أحتفظ فقط ببعض الأماكن للانتقالات الصيفية وأتمنى له التوفيق في مباراة الغد».


وأشار إلى أنه ليس محظوظا مع أندية تونس مثلما يتردد، ولكن اللاعبين وأدائهم داخل الملعب من يصنع الفارق موضحا أنه يحب العمل الجماعي ولا يفكر في الأمور بمنطق فردي.


وأضاف البدري أن، هناك متغيرات في كرة القدم باستمرار والإحساس يتغير من جانب الجماهير ويفكرون بقلبهم وأحياناً الظروف تسير عكس اتجاهنا ، للأسف خرجنا من الكأس وخسرنا أمام الزمالك ولكننا قدمنا مباراة كبيرة وظهرنا بمستوى طيب ، هذه هي كرة القدم وأنا أملك الخبرة للتعامل مع كل هذه الأمور وأقدر غضب الجماهير جيداً ونتمنى مصالحتهم في مباراة الترجي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة