الشمول المالي
الشمول المالي


 10 آلاف مركز اتصالات لتعزيز خطة الشمول المالي بمصر

وائل نبيل

الخميس، 03 مايو 2018 - 09:06 م

أعلنت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية "خدماتي"، عن افتتاح 10 آلاف مركز بيع جديد لتقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية و الخدمات الحكومية خلال عام 2018 الجاري، ليصل إجمالي المراكز المعتمدة إلى 15 ألف منفذ في جميع أنحاء الجمهورية.

 

 

وأوضح إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن "خدماتي" تسعى للوصل إلى خدمة أكثر من 10 مليون مواطن في الفترة المقبلة عبر خدماتها الإليكترونية في سداد فواتير التليفون الثابت والمحمول وتقديم العديد من الخدمات المجتمعية للمواطن المصري.

 

 

وأضاف سعيد، أن الشركة تسعى منذ بداية عام 2018 الجاري في تعزيز خطة الدولة نحو تطبيق الشمول المالي، حيث تعاقدت فعليا مع ثلاثة بنوك كبرى لإتاحة شحن تطبيقها الجديد على الموبايل، وتقديم خدماتها عبر بطاقات الإنترنت ومحفظة المحمول كأحد الخدمات الإضافية التي تسعى الشركة توفيرها لملايين المصريين خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتي قائلا: "اهتمامنا يأتي في إطار خطة اهتمام القطاع المصرفي بتقديم خدمات الدفع الإلكتروني والتطبيقات الذكية لتحسين الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء ومواكبة التطورات التكنولوجية وزيادة نسبة الشمول المالي".

 

 

يذكر أن "خدماتي" تعد أول شركة مصرية تقوم بتطوير مراكز الاتصالات وتقديم الخدمات المجتمعية للمواطن المصري، وتوفر خدمات استخراج شهادات الميلاد والوفاة، وبطاقات الرقم القومي، وجواز السفر وغيرها من الخدمات، إضافة إلى خدمات شحن أرصدة الهواتف المحمولة، ودفع فواتير الكهرباء والخدمات العامة الأخرى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة