المستشار بهاء الدين أبو شقة المستشار بهاء الدين أبو شقة

رئيس «الوفد»: أموال الوقف في أيد أمينة

إسراء كارم الخميس، 03 مايو 2018 - 09:24 م

أعرب رئيس حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة، عن اطمئنانه بعد لقاء وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة، بحضور قيادات حزب الوفد في مقر الحزب.

 

 

وقال «أبو شقة»، إن لقاء الوزير اليوم طمأن الجميع على أن أموال الوقف في أيد أمينة راعية مطورة لهذه الأموال، من خلال دور وزارة الأوقاف في كثير من المشروعات التي عرضها الوزير خلال اللقاء.

 

 

وأوضح رئيس الوفد، أن مشروعات وزير الأوقاف تمثل ركنًا أساسيًّا من أركان الإسلام وهي التكافل الاجتماعي، موضحا أنه يتفق مع ما قاله النائب أحمد همام، إن الوزير من خيرة من تولوا وزارة الأوقاف، مضيفا: «نقول له إننا معك، وباسمي وباسم حزب الوفد نقف خلفك في هذه الأعمال الجليلة التي لا يرجى منها سوى خدمة الوطن ووجه الله».

 

 

 

وقال عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب النائب أحمد همام، إن وزير الأوقاف استطاع تطهير الوزارة من أصحاب الفكر المتطرف، مشيرا إلى أن حزب الوفد كأقدم الأحزاب المصرية وأعرقها في المنطقة العربية، يؤمن بأن وزير الأوقاف يقود واحدة من أهم الوزارات في أخطر الفترات التي يعيشها الوطن من أجل الحفاظ على الوطن والأمة المصرية والعربية، ويدير هذه الوزارة بحكمة الحكماء وعلم العلماء.

 

 

 

وتابع: «الدكتور محمد مختار جمعة استطاع في فترة وجيزة أن يطهر الوزارة من أصحاب الفكر المتطرف، وأن تكون المنابر على مستوى الدولة مليئة بالوطنية والدروس في خطبة الجمعة، تلك الجبهة التي يقاتل فيها للدفاع عن الدين ومصر».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة