وزير الإسكان
وزير الإسكان


وزير الإسكان يصدر 23 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء

هاني محمد

الجمعة، 04 مايو 2018 - 10:08 ص

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 23 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء بأجهزة حماية أملاك الهيئة، وبني سويف وبرج العرب الجديدتين، والعاشر من رمضان.

 

وأكد على مواصلة وزارة الإسكان ممثلة في أجهزة المدن الجديدة، إزالة جميع أنواع المخالفات والتعديات، بالمدن الجديدة، تطبيقًا للقانون، ومن أجل الحفاظ على مظهرها الجمالي، ومنع ظهور أية عشوائيات بها.

 

وقال مدبولي: «تم إصدار 15 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من قطع الأراضي والقرى السياحية على طريق إسكندرية - مطروح الساحلي، وطريق الساحل الشمالي - برج العرب القديم، وطريق سيدي كرير - المطار، وتمثلت المخالفات فيما يلي: إقامة مباني، وأسوار، وإنشاء محطات تقوية للتليفون المحمول، وذلك بدون ترخيص وبدون سند من القانون».

 

وأضاف وزير الإسكان: «تم إصدار 8 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بأجهزة مدن: بني سويف، وبرج العرب الجديدتين، والعاشر من رمضان، والمتمثلة في التعدى على الردود، والزيادة في البناء، بدون الحصول على ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر».

 

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان، على أن تتولى أجهزة: حماية أملاك الهيئة، وبني سويف وبرج العرب الجديدتين، والعاشر من رمضان، بمعاونة كل من شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة