صورة للمتهمين
صورة للمتهمين


تشكيل عصابي يخطف مشرف مبيعات ويجبره على توقيع إيصالات أمانة

محمد فاروق

الجمعة، 04 مايو 2018 - 02:41 م

 

نجح رجال مباحث القاهرة في القبض على تشكيل عصابي يتزعمه صاحب مصنع وتاجر، لاشتراكهما مع آخرين في اختطاف مشرف مبيعات، وإكراهه على توقيع 7 إيصالات أمانة، بسبب خلافات مالية بينهم، واستلامه 170 ألف جنيه من الثاني بزعم توظيفها، واستلامه أدوات مكتبية من الأول بقيمة 197 ألف جنيه، ورفض رد المبالغ، فخططا لاختطافه ومساومة أهله لرد أموالهم.

 

ترجع التفاصيل إلى تلقي ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل معلومات مفادها تواجد 4 أشخاص بمقهى بشارع عبد الحميد سعيد، وقيامهم بتهديد شخص آخر باختطافه، فانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبط كل من «عمرو. ج. ش، 31 عامًا» صاحب مصنع، وشقيقه «أحمد، 27 عامًا» تاجر، و«أيمن. ج. ح، 45 عامًا» تاجر، والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 4060 لسنة 2014 الساحل (مخدرات)، و«محمد. س. م، 28 عامًا» عامل بالمصنع ملك الأول.

 

كما تم ضبط «محمد. ع. م، 35 عامًا» مشرف مبيعات بشركة وتاجر أدوات مكتبية، بصحبتهم، والمطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس جزئي ومستأنف (شيكات)، بإجمالي حبس 4 سنوات و3 أشهر، وبسؤال الأخير اتهمهم باختطافه وإكراهه على توقيع 7 إيصالات أمانة.

 

وبمواجهة المتهمين بأقوال المجني عليه، أقروا بصحتها، وأقر المتهم الأول بأنه نظرًا لسابقة قيامه بتوريد أدوات مكتبية للمجني عليه بمبلغ 197 ألف جنيه، واستلامه مبلغ 170 ألف جنيه من المتهم الثالث، بدعوى استثماره في مجال التجارة، وعدم رده المبالغ المالية المستحقة عليه فخططا لاختطافه بالاشتراك مع باقي المتهمين، ومساومة أهله على دفع المبالغ المالية نظير إطلاق سراحه.

 

وأشاروا ؟إلى أنهم وفي سبيل ذلك توجهوا للمخزن ملك المجني عليه، بمنطقة الساحل، واستدرجوه بدعوى إنهاء الخلافات المالية بينهم، واصطحبوه كرهًا عنه داخل السيارة رقم (هـ ى ع 417) ماركة أوبل، ملك المتهم الأول، وتوجهوا به إلى مقهى بمدينة السلام، وأجبروه على توقيع 7 إيصالات أمانة، ثم احتجزوه داخل شقة كائنة بذات المنطقة ملك صديق المتهم الرابع، واليوم اصطحبوه إلى المقهى محل الضبط للتقابل مع والد المجني عليه لتسليمهم المبلغ المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، و7 إيصالات أمانة مذيلين بتوقيع المجني عليه (4 إيصالات بقيمة مبلغ 300 ألف جنيه، 3 إيصالات على بياض)، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة