الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف


صور| وزير الأوقاف يفتتح مسجد سيدي موسى بمنوف

إسراء كارم

الجمعة، 04 مايو 2018 - 03:13 م

افتتح اليوم الجمعة، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، مسجد سيدي موسى بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، عقب تجديده من قبل وزارة الأوقاف.

 

 

حضر الافتتاح اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، والدكتور أيمن مختار السكرتير العام بمحافظة المنوفية والقائم بأعمال المحافظ، والنائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة منوف سرس الليان، والمهندس طارق الوراقي رئيس مجلس مركز ومدينة منوف.

 

 

ألقى  الوزير الخطبة حول موضوع "الترشيد فى حياتنا موضوعا المياه والإنفاق فى رمضان أنموذجًا"، كما استعرض فى خطبة الجمعة دعوة الشريعة الإسلامية للترشيد، ونبذ الإسراف والتبذير، والدعوة إلى التوسط فى الإنفاق.

 

 

وكانت وزارة الأوقاف، قد حددت موضوع خطبة الجمعة اليوم، حول "الترشيد فى حياتنا موضوعا المياه والإنفاق فى رمضان أنموذجًا " بجميع المساجد على مستوى الجمهورية.

 

 

وأكدت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة، أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، واثقة فى سعة أفقهم العلمى والفكرى، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوى، مع استبعاد أى خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

وزير الأوقاف

وزير الأوقاف

وزير الأوقاف

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة