محمد حماقي يشارك للمرة الثانية في موازين
محمد حماقي يشارك للمرة الثانية في موازين


حماقي وبوسي وشيبة من مصر وكاظم وماجدة الرومي واحلام يعودون للنهضة

تعرف على القائمة الكاملة لنجوم مهرجان موازين 2018

مصطفى حمدي

السبت، 05 مايو 2018 - 02:17 م

كشفت ادارة مهرجان موازين الغنائي الدولي عن قائمة النجوم المشاركين في دورته السابعة عشر والتي ستقام في العاصمة المغربية الرباط في الفترة من 22 يونيو القادم وحتى 31 من نفس الشهر .

ويشارك النجم المصري محمد حماقي للمرة الثانية في المهرجان حيث سيحيي حفلًا يوم 25 يونيو على مسرح النهضة ، وستشارك المطربة الشعبية بوسي في حفل خلال نفس اليوم كما يغني المطرب الشعبي أحمد شيبة في حفل آخر يوم 29 يونيو .

وتضم قائمة نجوم دورة هذا العام أسماء تحظى بشعبية كبيرة في المغرب والوطن العربي على رأسهم النجم الكبير كاظم الساهر الذي سيفتتح حفلات مسرح النهضة يوم 22 يونيو ، وكذلك نانسي عجرم التي ستحيي حفلها يوم 28 يونيو ، وصابر الرباعي وسيقام حفله في نفس اليوم ، ويشارك أيضًا النجم وائل جسار والفنانة رويدا عطية والمطرب اللبناني ملحم زين ، والنجمة الكبيرة ماجدة الرومي التي تحيي حفلها يوم 28 يونيو ، وتشارك النجمة الاماراتية احلام بحفل على مسرح النهضة يوم 30 يونيو .

يذكر أن مهرجان موازين يعد أضخم مهرجان غنائي موسيقي في الشرق الأوسط ، ويقام كل عام في العاصمة المغربية الرباط ، ويشهد عدة انشطة وفاعليات غنائية تقام على مدار أيام عبر منصات مختلفة تنتشر في أرجاء العاصمة المغربية مابين عروض أجنبية وعربية وموسيقى فلكلورية .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة