معرض مستلزمات رمضان من جامعة بنها
معرض مستلزمات رمضان من جامعة بنها


جامعة بنها تفتتح معرض مستلزمات رمضان

أحمد عبدالكريم

السبت، 05 مايو 2018 - 02:21 م

افتتح الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمه المجتمع وتنميه البيئة، وعدد من عمداء الكليات والوكلاء، معرض مستلزمات رمضان المقدم من جامعةبنها والمقام في جمعية الشبان المسلمين.
 
ضم المعرض عدد كبير من المنتجات الغذائية واللحوم والألبان والمشغولات اليدوية واللوحات الفنية والمفروشات والمنظفات الصناعية وأشجار الزينة، وشهد المعرض إقبالا كبيراً من المواطنين، ومن المقرر استمرار المعرض خمسة أيام قابلة للمد حسب نسبة الإقبال.


وأكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، خلال جولته بالمعرض، أهمية الدور الذي تلعبه جامعة بنها لخدمة المجتمع، وما تقدمه من دعم في أسعار المنتجات المعروضة التي تتميز بانخفاض أسعارها مقارنة بالأسعار السائدة في الأسواق.
 
وقال عشماوي، إن هذا المعرض يأتي امتداداً لنجاح معرض منتجات جامعه بنها الأول.
 
ومن جانبه أكد الدكتور القاضي، أهمية إقامة المعرض في هذا التوقيت بما يمثل تخفيف الأعباء عن المواطنين وكسر موجة الغلاء التي تحدث في مثل هذه الأيام من كل عام استغلالاً لاحتياجات المواطنين
 
وأضاف أن منتجات الجامعة تتميز إلي جانب انخفاض أسعارها وجودتها العالية، أنها أصبحت بإقامة مثل هذه المعارض في متناول المواطنين، وأن الجامعة تذهب إليهم لخدمتهم.
 
وأوضح رئيس جامعة بنها أنه تم الاتفاق مع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، علي إقامة منفذ دائم لمنتجات الجامعة لا يرتبط بمواسم، وأنه تم الاتفاق على فتح أبواب جامعة بنها لخدمة أبناء القليوبية والمحافظات المجاورة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة