رجل الأعمال انتحر بعد أن تخلص من أسرته كاملة
رجل الأعمال انتحر بعد أن تخلص من أسرته كاملة


نيابة القاهرة الجديدة تنتقل لمعاينة «مجزرة الرحاب»

محمد فاروق- محمود ثروت

الأحد، 06 مايو 2018 - 03:00 ص

أكد مصدر أمني أن فريقا من رجال النيابة العامة بمدينة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، انتقل لفيلا رجل الأعمال الذي انتحر بعد أن قتل زوجته وأولاده بسلاح ناري غير مرخص كان بحوزته، وذلك لمعاينة مكان الواقعة ومناظرة الجثث الموجودة.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، «أن أجهزة البحث الجنائي لا تزال تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، منها رفع البصمات الموجودة بموقع الحادث، بحضور فريق من الطب الشرعي لتحديد وكشف تفاصيل الجريمة».

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية استدعت عددا من جيران القتيل لسؤالهم عن كيفية اكتشاف الواقعة، وعما إذا كان هناك خلافات نشبت بين أسرته قبل الحادثة؟ كما كثف ضباط مباحث التجمع الأول من تواجدهم في محيط فيلا رجل الأعمال بموقع الحادث.

وشهدت مدينة الرحاب التابعة لمدينة القاهرة الجديدة جريمة قتل بشعة، في الساعات الأولى من صباح الأحد، حيث أقدم رجل أعمال على الانتحار بقتل نفسه مستخدما سلاحا ناريا غير مرخص، بعد أن يتخلص من زوجته وأولاده الثلاثة بنفس السلاح، وذلك لمروره بضائقة مالية.

 

وأشارت التحريات المبدئية إلى أن سبب إقدام رجل الأعمال على ارتكاب تلك المجزرة هو مروره بضائقة مالية كبيرة، بعد أن حاصرته الديون إثر اقتراضه أموالا من عدة أشخاص اتهموه بالنصب عليهم في مبلغ وصل إلى مليون ونصف المليون جنيه.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة