أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز


زوجة أحمد عبد العزيز: زوجي ديمقراطي.. لكن لا يساعدني في الأكل

أحمد السنوسي

الأحد، 06 مايو 2018 - 03:36 ص

 

قالت دينا شرف الدين، زوجة الفنان أحمد عبد العزيز، «إن زوجها رجل ديمقراطي لكنه لا يساعدها في إعداد وجبات الطعام في المنزل»، لافتة إلى أنه على المستوى الفني قدم العديد من الأعمال الدرامية المتميزة، التي كانت تأخذ منه مجهودا كبيرا يقضي خلالها ساعات طويلة خارج المنزل.  

وأكدت «شرف الدين»، في مداخلة تليفونية ببرنامج «بوضوح» عبر «قناة الحياة»، «أن الفترة التي كان ينشغل فيها زوجها بالتمثيل ويقضى ساعات طويلة خارج المنزل، وخاصة خلال الأعياد وشهر رمضان الكريم، تعد من أجمل أيام حياتها خاصة إذا كان العمل الفني متميزا».

وأضافت «أن الفنان أحمد عبد العزيز زوج ديمقراطى، لكنه لا يساعدني فى الأكل، ويقوم بدور المشرف العام، لكننا نتشارك فى العديد من الأمور سواء فى عمله أو فى البيت». 

 

وشددت على أن الفنان أحمد عبد العزيز يحترم أدواره ويختارها بعناية، لافتة إلى أن أفضل أعماله الدرامية التى أبهرتها هي «الوسية ثم سوق العصر وذئاب الجبل» وغيرها الكثير من الأعمال المتميزة. 

 

وأشارت دينا شرف الدين إلى أن السبب وراء غياب زوجها عن الشاشة لفترة كبيرة هي عدم وجود أعمال تليق به، خاصة بعد التاريخ الحافل الذى قدمه للدراما المصرية، لافتة إلى أنه خلال فترة اختفائه عن الشاشة كانت أعماله تعاد باستمرار، وهو الأمر الذى يؤكد حب الجمهور له.

 

واختتمت حديثها قائلة: «إن الفنان أحمد عبد العزيز عاد إلى الظهور إلى الشاشة بمسلسلات متميزة مثل «حق ميت، وأريد رجلاً، والأب الروحى»، وهي أعمال تضاف لرصيده».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة