الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية


محافظ الإسكندرية: منافذ ثابتة ومتنقلة للحوم والسلع في رمضان

أشرف شرف

الأحد، 06 مايو 2018 - 01:56 م

وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مديرية الزراعة بالمحافظة بوضع خطة الاستعداد لشهر رمضان حيث تم عرض وبيع اللحوم البلدية الطازجة، وبيع السلع الغذائية والخاصة بشهر رمضان المعظم «بلح وياميش» بالمنافذ التابعة لاتحاد المجالس أسفل المديرية، كما يتم عرض وبيع الطيور الحية بكافة أنواعها و عرض المجمدات (دواجن.سمان.حمام.بط.أرانب ) من خلال منافذ اتحاد المجالس بإدارة المعمورة الزراعية وخورشيد الزراعية.

وكلف سلطان مدير مديرية الزراعة بتنفيذ قوافل للقرى الأكثر احتياجا بالتنسيق مع الجهات التنفيذية ( الصحة .. التموين..الشئون الاجتماعية ..) مع توفير خدمات مجانية، مؤكدا على عرض وبيع اللحوم الطازجة من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة لجمعية إسكندرية لتنمية وتطوير الثروة الحيوانية بجميع أنحاء المحافظة .

ووجه سلطان بضرورة توفير كميات مناسبة من السلع الغذائية المختلفة وتداولها للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم، مؤكداً على تسهيل عرضها من خلال المنافذ والمجمعات الإستهلاكية والسيارات المتنقلة التابعة لشركة الإسكندرية " أليكس ماركت "، ومنافذ القوات المسلحة والثروة السمكية، وضرورة محاربة الغلاء وتشديد الرقابة على الأسواق، منعا لاحتكار السلع الأساسية وتوفيرها في مختلف مناطق المحافظة، مشددة علي أنه لا تهاون في حق المواطن البسيط.

وكلف سلطان مدير مديرية الزراعة بتنفيذ قوافل للقرى الأكثر احتياجا بالتنسيق مع الجهات التنفيذية ( الصحة .. التموين..الشئون الاجتماعية ..) مع توفير خدمات مجانية، مؤكدا على عرض وبيع اللحوم الطازجة من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة لجمعية إسكندرية لتنمية وتطوير الثروة الحيوانية بجميع إنحاء المحافظة .

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة