غرفة القاهرة التجارية
غرفة القاهرة التجارية


الغرف التجارية تفتتح معرض سلع «رمضان كريم» بأسعار مخفضة

وائل المزيكي

الأحد، 06 مايو 2018 - 02:29 م

افتتحت غرفة القاهرة التجارية، برئاسة المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، معرض "رمضان كريم" بمنطقة حلوان .

افتتح المعرض نيابة عن المهندس إبراهيم العربي، سامح زكي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة نظرًا لسفر رئيس الغرفة خارج البلاد.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتنسيق مع محافظة القاهرة لمساندة المواطنين، بسلع ذات أسعار خاصة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

يأتي فرع حلوان ضمن عدة فروع من معرض "رمضان كريم" التي تنظمها غرفة القاهرة في مناطق متنوعة منها المرج وشبرا والمعصرة ودار السلام.

وقال المهندس إبراهيم العربي، إن هدف الغرفة في اختيار مثل هذه المناطق هو الذهاب إلى المواطن البسيط الذي يستحق الدعم في سلع ذات أسعار مخفضة، تلبي احتياجاته خلال الشهر الكريم لتخفيف الأعباء عنه.

ونوه "العربي" إلى أن الغرفة تقوم بكافة تكاليف هذه المعارض حتى لا يتحمل العارض أي أعباء تكلفة، وبالتالي يستطيع تخفيض الأسعار بنسبة تفيد المستهلك، وتجعل معدلات البيع تزداد مشيرا إلى أن نسبة التخفيضات متفاوتة بين السلع المعروضة حيث تتراوح ما بين 15 إلى 30% .

من جانبه قال محمد عبد الغفار منسق معرض "رمضان كريم" بمنطقتي المعصرة و الدواجن بحلوان، إن البيع في المعرض بأسعار التكلفة، ولذلك هناك إقبال كبير من المواطنين على شراء السلع استعدادًا لاستقبال الشهر الكريم، مشيرًا إلى أنه يتم عرض كافة السلع الأساسية والرمضانية التي تلبي احتياجات المستهلكين في المنطقة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة