صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«اختفاء كلب ومخدة على وجه الجاني».. معاينة النيابة لمجزرة الرحاب

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 06 مايو 2018 - 03:35 م

 

كشفت المعاينة الأولية لنيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة وتحت إشراف المحامي العام أحمد حنفي وفريق من النيابة، العديد من المفاجآت الجديدة بشأن واقعة مجزرة الرحاب بعد أن قام رجل أعمال بتخلص من زوجته وأولاده الثلاثة بنفس السلاح، وذلك لمروره بضائقة مالية.


أوضحت المعانية الأولية، وجود مخدة على وجه رجل الأعمال، وأن خزنة السلاح كانت ساقطة على الأرض، والدماء في أماكن اختلفت في بعض الأوقات عن مكان وقوع الجثة، بجانب أن السيارة الخاصة به مستأجرة وعجلاتها فارغة الهواء.


كما كشفت المعاينة، العثور على طلقات الرصاص المستخدم في قتل الزوجة على " كنبة الريسبشن" وبطلقتين بجوارها، وأن الأعيرة النارية المستخدمة في قتل الثلاثة أفراد والسيدة وزوجها، هي ذاتها الأعيرة المنطلقة من أداة الجريمة بجانب جثة المجني عليه مسدس غير مرخص.
 

وأكدت المعاينة اختفاء الكلب الذي كان يمتلكه أصحاب الفيلا، وتستمتع النيابة الآن إلى أقوال الجيران، الذين أكدوا أنهم قاموا بإبلاغ الشرطة، بعد انبعاث رائحة كريهة من الفيلا، والتي كشفت عن جريمة القتل البشعة.
 

وكانت مدينة الرحاب التابعة لمدينة القاهرة الجديدة  قد شهدت جريمة قتل بشعة، في الساعات الأولى من صباح الأحد، حيث أقدم رجل أعمال على الانتحار بقتل نفسه مستخدما سلاحا ناريا غير مرخص، بعد أن يتخلص من زوجته وأولاده الثلاثة بنفس السلاح، لمروره بضائقة مالية.
وتشير التحريات المبدئية إلى أن السبب وراء إقدام رجل الأعمال على ارتكاب تلك المجزرة يعود إلى مروره بضائقة مالية كبيرة، بعد أن حاصرته الديون إثر اقتراضه أموالا من عدة أشخاص اتهموه بالنصب عليهم في مبلغ وصل إلى مليون ونصف المليون جنيه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة