المحافظ ورئيس الهيئة الهندسية
المحافظ ورئيس الهيئة الهندسية


«طاهر» و«الوزير» يستعرضان رفع كفاءة «دائري الإسماعيلية»

أسماء خليل

الأحد، 06 مايو 2018 - 04:00 م

التقى محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر، اليوم الأحد، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء أركان حرب كامل الوزير، وعدد من قيادات الهيئة الهندسية، بمقر مشروع أنفاق قناة السويس الجديد.

 

 

حضر اللقاء السكرتير العام المساعد للمحافظة المهندس عبد الله الزغبي، ومدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة الدكتور مهندس أسامة عبد العزيز، ومدير عام تطوير العشوائيات الدكتور مهندس السيد حجازي.

 

 

واستعرض المحافظ ورئيس الهيئة الهندسية، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض الإسماعيلية، بالتعاون والتنسيق فيما بين الهيئة والمحافظة، وتحت إشراف قيادات الهيئة الهندسية.

 

 

وأشاد المحافظ، خلال اللقاء، بجهود ودعم القوات المسلحة لجميع المشروعات التي يجري تنفيذها بالإسماعيلية في الوقت الراهن، في إطار استكمال تنفيذ خطة المحافظة لتطوير وتجميل جميع المحاور المرورية والطرق الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة، واستكمالا لمنظومة أعمال التجميل والتطوير التى تشهدها الإسماعيلية في الوقت الراهن، تزامنا مع ما يجري تنفيذه من المشروعات القومية والتنموية الكبرى بالمنطقة.

 

وأجرى محافظ الإسماعيلية، يرافقه السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديري التخطيط العمراني وتطوير العشوائيات، ورؤساء الأحياء، وعدد من القيادات التنفيذية، جولة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجريي تنفيذه من أعمال استكمال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية، ومداخل ومخارج المحافظة لتنمية الإسماعيلية وخدمة شعب ومواطني المحافظة والإقليم كاملا.

 

وشملت جولة المحافظ ومرافقيه، متابعة الأعمال والتشطيبات التي يجري تنفيذها لتجميل وصيانة الجزيرة الوسطى بالطريق الدائري، بداية من منطقة التقاء الطريق الدائري مع طريق بورسعيد، وحتى ميدان مسجد الدوحة وميدان حارس التاريخ، والتيي تشمل أعمال صيانة الأرصفة والبلدورات وأعمدة الإنارة والكشافات، وصيانة واستبدال الكشافات بلمبات الليد الموفرة للطاقة، وصيانة المسطحات الخضراء وقص وتهذيب الأشجار.

 

 

وأكد المحافظ خلال الجولة، ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل بتلك المناطق لسرعة إنجازها وفقا للبرنامج الزمني المحدد له من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي المشرق للمحافظة، مشيرًا إلى أن الإسماعيلية أصبحت محط أنظار العالم أجمع، نظرًا لموقعها الاستراتيجي الفريد في قلب المشروع القومي الكبير لتنمية محور قناة السويس، وما تشهده من إنجازات  ومشروعات عملاقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة